صن داونز يتعاقد رسميا مع المهاجم البرازيلى آرثر دي أوليفيرا

الجمعة، 19 يوليو 2024 03:09 م
صن داونز يتعاقد رسميا مع المهاجم البرازيلى آرثر دي أوليفيرا آرثر دي أوليفيرا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى، اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم البرازيلي آرثر دي أوليفيرا، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الحساب الرسمى لنادى صن داونز عبر حسابه الرسمى على منصة "إكس"، "موسم جديد، صفقة جديدة، آرثر دي أوليفيرا ساليس ينضم إلى ماميلودي صن داونز بصفقة طويلة الأمد".

ولم يكشف صن داونز عن مدة صفقة انضمام مهاجم فريق لوميل البلجيكى وقيمتها المالية.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، مشواره الكروى مع فريق فاسكو دا جاما في بلده الأصلي، كما أمضى فترات إعارة في باهيا وباكوس دي فيريرا.

وسجل اللاعب البرازيلى آرثر دي أوليفيرا، 10 أهداف خلال مشاركته مع فريقه السابق لوميل فى جميع البطولات بالموسم المنتهي 2023-2024.

من ناحية أخرى، أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقي مؤخرا تعيين مدربه السابق ستيف كومفيلا مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا لـ رولاني موكوينا .

وجاء في بيان صن دوانز عبر موقعه الرسمي، "استقبل ماميلودي صن داونز ستيف كومفيلا الذي سيتولى منصب المدرب الأول وسيساعد مانكوبا منققيثي والفريق الفني".

من جهته قال ستيف كومفيلا، "أنا متحمس جدًا للعودة إلى ماميلودي صنداونز حيث كنت دائمًا مصدر إلهام ومعاملة باحترام وحب، أنا ملتزم بالمساهمة في تحقيق النادي لأهدافه في جنوب إفريقيا وفي القارة الإفريقية".

وسينضم كومفيلا إلى صن دوانز كمدرب أول، ويترك المدرب البالغ من العمر 57 عامًا فريقه جولدن أروز، حيث كان مسؤولاً عن الفريق الموسم الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة