كومو الإيطالي يعين رسميا سيسك فابريجاس مديرا فنيا 4 سنوات

الجمعة، 19 يوليو 2024 05:43 م
كومو الإيطالي يعين رسميا سيسك فابريجاس مديرا فنيا 4 سنوات سيسك فابريجاس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي كومو الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تعيين الإسباني سيسك فابريجاس، مديراً فنيا للفريق بعقد لمدة 4 سنوات، بعد أن عمل مساعداً في الطاقم الفني خلال الموسم الماضي، وساهم في صعود الفريق إلى الدوري الإيطالي، بعد غياب 22 عاما. 

وقال بيان النادي الإيطالي: "يسر كومو أن يؤكد أن سيسك فابريجاس سيصبح المدير الفني للفريق بعقد مدته أربع سنوات. ويأتي التعيين بعد النجاح الذي حققه الموسم الماضي كمدرب مؤقت ومساعد، والذي بلغ ذروته بالصعود إلى الدوري الإيطالي". 

وأضاف: "كما هو متوقع، سيركز أوسيان روبرتس على دوره كرئيس قسم التطوير في النادي، حيث سيتولى مهمة خلق ثقافة الهوية داخل المنظمة، بما في ذلك تعليم المدرب وخطط تطوير اللاعبين". 

وعلق ميروان سوارسو، الممثل الرسمي لمجموعة الملكية: "إنه لشرف لنا أن نعين سيسك رسميًا كمدرب رئيسي. لقد كان تأثير معرفته وخبرته وشغفه واضحًا بالفعل في نجاح الموسم الماضي وتطور أسلوب لعبنا. نعتقد أن هذه مجرد البداية ونتطلع إلى مواصلة العمل مع سيسك هذا الموسم ولسنوات عديدة قادمة".

"نود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر أوش على عمله الرائع الموسم الماضي، حيث يتولى دوره كلاعب ومدرب ومطور ومهندس رئيسي للنجاح المستقبلي لنادينا".

وعلق سيسك فابريجاس قائلاً: "أنا سعيد جدًا ببدء هذا الموسم كمدرب رئيسي وأشكر مجموعة المالكين على تكليفي بهذا الدور. أشارك طموحات المجموعة وأعتقد أن هذه مجرد بداية رحلة هذا النادي. سيكون موسمًا صعبًا ومهمًا، لكنني وبقية الجهاز الفني جاهزون وكلنا نؤمن بذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة