كيت ميدلتون وميجان ماركل.. توتر فى علاقتهما وسط توقعات أنهما أفضل أصدقاء

الجمعة، 19 يوليو 2024 04:45 م
كيت ميدلتون وميجان ماركل.. توتر فى علاقتهما وسط توقعات أنهما أفضل أصدقاء ميجان ماركل
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدهورت العلاقة بين

كيت ميدلتون

و

ميجان ماركل

مع مرور الوقت بعد حدث مؤثر، وأظهرت

أميرة ويلز

ودوقة ساسكس، اللتان حضرتا معًا أحداث ويمبلدون في عام 2018، العلاقة المتدهورة بينهما.

وفي حديثها عن الجدول الزمني لعلاقتهما، تصر جودي جيمس، خبيرة لغة الجسد، على أن كيت تبذل جهودًا حقيقية لاستيعاب

ميجان

في العائلة، وقالت جودي لصحيفة The Mirror: "جاءت زيارتهما الأولى إلى ويمبلدون في وقت كانت فيه التوقعات لا تزال مرتفعة بأن هاتين المرأتين قد تكونان أفضل الأصدقاء".

وأضافت قائلة "ما رأيناه من لغة جسدهم آنذاك كان عرضًا للأدب لا يوحي تمامًا بوجود روابط صداقة وثيقة. بدت كيت وكأنها مضيفة مهذبة وبدا أن ميجان تستمتع برفقتها ولكن لم يكن هناك سوى عدد قليل من الإشارات المقنعة لأي شيء أكثر من ذلك" "

وتابعت: "مثل طقوس الأيام الأولى، يبدو أنها تترك الباب مفتوحًا جزئيًا فيما يتعلق بتكوين العلاقات. بدا الضحك مشتركًا وحقيقيًا، ولكن لم يكن هناك استرخاء حقيقي في وضعية الجسم أو زيادة في علامات ربطات العنق أو إشارات فحص العين تشير إلى أن هذه كانت المراحل الأولى في صداقة متنامية."

وتابعت جودي: "بحلول وقت الزيارة الثانية، بدا أن هناك بعض العلامات الخفية للتوتر المحتمل من كيت، التي يبدو أنها اتخذت موقفًا أكثر نضجًا".

"كانت كيت لا تزال المضيفة المهذبة والودية إلى حد كبير، ولكن من الواضح جدًا أن إشارات الترابط لم تظهر أي علامات تشير إلى أي مستويات متزايدة أو ناضجة من التقارب أو العلاقة خلف الكواليس.

"لم تصدر أي من هاتين المرأتين أي إشارات نشطة للكراهية أو عدم الصداقة، ولكن عدم وجود أي تقدم في إشارات الصداقة هو الذي يبدو أنه يشير ضمنًا إلى أن علاقتهما قد توقفت، على الرغم من الجهود المبذولة لإظهار الوحدة في الأماكن العامة. يجب أن يكون كلاهما على علم بذلك أدركت جودي أن أزواجهن كانوا يكافحون من أجل حل الخلاف بينهما، وهذا من شأنه أن يجعل الأمر أكثر صعوبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة