موقف اتحاد جدة من بيع كانتى بعد مفاوضات وست هام

الجمعة، 19 يوليو 2024 10:40 ص
موقف اتحاد جدة من بيع كانتى بعد مفاوضات وست هام كانتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى وست هام الإنجليزى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع النجم الفرنسى نجولو كانتى لاعب اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمى على منصة "إكس"، أن وست هام تواصل مع مسئولى الاتحاد للاستفسار عن إمكانية ضم نجولو كانتى كهدف رئيسى فى الميركاتو الصيفى.

وأضاف أنه جرت محادثات مباشرة بين الفريق الإنجليزى وبعض المقربين من النجم الفرنسى، لكن اتحاد جدة يتمسك بموقفه بشأن الصفقة وهو لا نية لبيع كانتي، الذي يعتبر لاعبًا رئيسيًا ومهمًا للغاية.

وسيحتاج وست هام إلى دفع نحو 20 مليون جنيه إسترليني للحصول على لاعب الوسط، الذى أثبت فى بطولة أوروبا 2024 أنه لا يزال لديه القدرة على النجاح على أعلى مستوى.

ويسعى وست هام للتعاقد مع لاعب وسط دفاعي بعد أن فشل كالفين فيليبس في الارتقاء إلى مستوى التوقعات خلال فترة الإعارة من مانشستر سيتي الموسم الماضي ولم يتم تمديد عقده بشكل دائم. 

ويعد جولين لوبيتيجي المدرب الجديد لنادى وست هام من المعجبين بكانتي منذ فترة طويلة وأراد التعاقد مع لاعب الوسط خلال فترة عمله القصيرة في ريال مدريد.

من ناحية أخرى أعلن نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد بشكل رسمي مع الدولي الجزائري حسام عوار من صفوف روما الإيطالي، بعد عام واحد فقط قضاه في العاصمة الإيطالية. ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد صورة لحسام عوار وكتب: "حسام عوار في كتيبة النمور".

وبحسب ما أفاد به فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن اللاعب وقع عقده مع النادي السعودي، ومن المقرر أن يحصل روما على 12 مليون يورو من بيعه، وهو مكسب مهم للنادي الإيطالي بالنظر إلى أن عوار تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر العام الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة