"هوجة" الرحيل تُطارد "أجانب" الأهلي.. موديست أول الراحلين.. ديانج ينتقل للخلود السعودي.. كريستو يعود للدوري التونسي.. القندوسي يقترب من الشمال القطري.. معلول ينتظر تحديد المصير.. وكولر يحسم مستقبل تاو ورضا سليم

الجمعة، 19 يوليو 2024 02:00 م
"هوجة" الرحيل تُطارد "أجانب" الأهلي.. موديست أول الراحلين.. ديانج ينتقل للخلود السعودي.. كريستو يعود للدوري التونسي.. القندوسي يقترب من الشمال القطري.. معلول ينتظر تحديد المصير.. وكولر يحسم مستقبل تاو ورضا سليم بيرسي تاو تألق مع الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أن ينتهي الموسم المصري محلياً ، فرضت "هوجة" الرحيل نفسها على النادي الأهلي خاصة مع اللاعبين الأجانب ، فالمارد الأحمر بدأ يفقد نجومه الأجانب واحد تلو الأخر لأسباب متباينة.

موديست أول الراحلين

شهدت الفترة الماضية إرتباط أسم أكثر من لاعب أجنبي في الأهلي بالعروض الخارجية ، وكان الفرنسي أنتوني موديست أول الراحلين بعد إنتهاء عقده يوم 30 يونيو الماضي ، حيث رفض النادي تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين حتى نهاية الموسم المحلي الجاري في مصر وذلك بسبب فشله في تقديم أوراق اعتماده طوال الموسم الجاري مع المارد الأحمر.

ديانج إلى الخلود 

كما رحل المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق مؤخراً من القلعة الحمراء بعد وافق الأهلي على إعارته لنادي الخلود السعودي لمدة موسماً ، ليقطع اللاعب المالي تجربته مع القلعة الحمراء التي بدأت عام 2019 في رحلة قصيرة بالدوري السعودي على سبيل الإعارة قبل أن يتحدد مصيره بعدها سواء بالعودة للأهلي أو الرحيل نهائياً من القلعة الحمراء.

كريستو يعود للدوري التونسي

كما رحل محمد الضاوي كريستو  لنادي الصفاقسي على سبيل الإعارة موسماً بعدما عانى كثيراً من الجلوس على دكة البدلاء منذ الانتقال للقلعة الحمراء قادماً من النجم الساحلي في يناير 2023 لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

القندوسي يرحل رغم التألق

على نفس درب كريستو ، سار الجزائري أحمد القندوسي الذي انضم للأهلي في يناير 2023 قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائر بعقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم لكن اللاعب خرج من حسابات مارسيل كولر ليرحل مطلع الموسم الجاري إلى نادي سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسماً.

ورغم تألق القندوسي مع سيراميكا ومُطالبة الكثيرين بعودة اللاعب للأهلي إلا أن مارسيل كولر رفض عودة اللاعب ووافق على رحيله لنادي الشمال القطري الذي بات على بعد خطوة واحدة من استعارة اللاعب موسماً.

ثلاثي ينتظر الحسم

وفيما يتعلق بالثلاثي ، علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم ، فمازال الموقف غامضاً فالمدير الفني طالب بضم بديل قوي حال موافقة الأهلي على رحيل رضا سليم أو بيرسي تاو في ظل تلقي الثنائي عروض خارجية من أندية سعودية وجنوب أفريقية ومغربية لكنها عروض ضئيلة مالياً.

أما بالنسبة للدولي التونسي علي معلول ، فقد تسببت إصابته في وتر أكيلس التي تعرض لها في نهائي أفريقيا أمام الترجي في غموض موقفه ويترقب الكثيرين حسم موقفه من قبل إدارة النادي ومارسيل كولر.

وبالنسبة للفلسطيني وسام ابو علي المُنضم للأهلي في يناير الماضي والذي تألق مع الفريق الفترة الماضية فهو مُستمر علماً بأنه تم قيده كلاعب مصري لأنه يحمل الجنسية الفلسطينية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة