يوم الكاريوكي العالمي.. 5 أبراج تفضل الغناء بدون موسيقى أبرزهم السرطان

الجمعة، 19 يوليو 2024 02:09 م
يوم الكاريوكي العالمي.. 5 أبراج تفضل الغناء بدون موسيقى أبرزهم السرطان فتاة تستعد للغناء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض التعبير عن مشاعره بالغناء سواء بترديد أغنيته المفضلة له أو المعبرة عما يمر به من مشاعر، ولكن بعضهم لا يخشون الغناء حتى وإن كانوا يؤمنون بأن صوتهم قبيح وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة يوم الكاريوكي العالمي، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

يوم الكاريوكي العالمي.. أبراج تفضل الغناء

برج الحمل

يحب مولود برج الحمل خوض المغامرات حتى يتخلص من الشعور بالملل ويصبح راضيًا عن نفسه، ومن المغامرات التي يمكن أن يخوضها هو غناؤه بدون موسيقى أمام مجموعة من الأشخاص وهو مؤمن بأن صوته قبيح.

برج العذراء

يحب مولود برج العذراء الغناء حتى أنه يحرص على تمرين صوته ليستعد جيداً للغناء في أي وقت، ولديه استعداد دائم للغناء أمام جمهور دون الحاجة لموسيقى.

برج الثور

يعرف عن مولود برج الثور رومانسيته وعاطفيته التي تجعله يتأثر من أي أغنية يستمع إليها، كما أنه يحرص على تدريب صوته دائماً على الغناء حتى يصبح قادراً على ذلك في أي وقت.

 

برج الحوت

مولود برج الحوت فنان بطبعه ويتمتع بموهبة الغناء ودائماً معجب بصوته ولا يستمع لأراء من حوله على صوته أو طريقة غنائه، ولديه استعداد دائم للغناء حتى بدون موسيقى.

 

برج السرطان

يعشق مولود برج السرطان الموسيقى والغناء، فهو يجدهما الطريقة الوحيدة التي يستطيع من خلالها التعبير عن مشاعره، حتى أنه يألف أحياناً أغانى رومانسية ليعبر بها عن مشاعره .

الغناء بدون موسيقى
الغناء بدون موسيقى

 

فتاة تستعد للغناء
فتاة تستعد للغناء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة