قصواء الخلالي: متفائلة باختيار الدكتور كوجك وزيرا للمالية وأمامه ملفات كثيرة

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 10:10 م
قصواء الخلالي: متفائلة باختيار الدكتور كوجك وزيرا للمالية وأمامه ملفات كثيرة الاعلامية قصواء الخلالي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الاعلامية قصواء الخلالي، الأسماء المرشحة لتولي الحقائب الوزراية فى الحكومة الجديدة وفق ما ذكرته المصادر اليوم، قائلة: "البداية مع وزارة المالية لأنه كان عندنا حدوتة كبيرة مع هذه الوزارة وكان عندي مشكلة ولكن اللى خدم الوطن كتر خيره، ونحترم جهده ومسيرته وشكرا جزيلا وليس هناك ما يقال عن الذين رحلوا والكل اجتهد والتوفيق بتاع ربنا".

وأضافت خلال برنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي: "الدكتور أحمد كوجك كان نائب وزير المالية منذ عام 2016 وبكرة هنتكلم عن الوزراء وكل واحد هيقدم تحديدا ولما نشوف اسم الدكتور أحمد كوجك هيكون وزير المالية هتوقف عند مسارين المسار الأول العلمي والمسار الثاني التنفيذي والإداري.. وكوجك نائب وزير المالية من عام 2016".


وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي: "وزارة المالية لها طبيعة معينة والوزير اللى جاي لازم يبقي عارف الدنيا رايحة فين وجاية منين.. ومتفائلة باختياره وعنده تواصل مع الصحافة والإعلام وعاوزين واحد بيشتغل وبيتكلم.. والمعيار الأساسي هو السيرة الذاتية والخبرات العلمية والمكانة والقدرة على إدارة الملفات داخل الوزارة وعندي شعور بالتفاؤل باختيار الدكتور أحمد كوجك وزيرا للمالية وأمامه ملفات كثيرة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة