"الحياة اليوم" يناقش تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 07:34 م
"الحياة اليوم" يناقش تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يناقش برنامج "الحياة اليوم" فى حلقة اليوم الثلاثاء، تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة الذي يقام في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس، وتفاصيل دعم الأشقاء في فلسطين بنسبة 60% من أرباح المهرجان، ويستضيف الناقد الفني مصطفى الكيلاني.

قرر مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.


قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان والذى ينطلق في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس المقبل.


وفى فقرة ثانية، يناقش البرنامج تفاصيل انضمام الدكتور محمد الباز لقناة الحياة لتقديم "الحياة اليوم" وانضمام الإعلامي محمد شردي لقناة أون لتقديم "كل يوم" ضمن خطة التطوير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

"الحياة اليوم" يكشف تفاصيل التشكيل الوزاري الجديد وتفاصيل الاستعانة بالكفاءات الوطنية والخبرات الدولية وما هي فلسفة اختيار الوزراء وأهم الملفات والتحديات التي تواجههم وماهي أولويات الحكومة الجديدةن بحضور النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ وأمين مساعد التنظيم بحزب مستقبل وطن، النائبة مها عبد الناصر نائب رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، باسل عادل رئيس ومؤسس كتلة الحوار، وذلك مع الإعلامية لبنى عسل الليلة السابعة مساء.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" يعرض على قناة الحياة، فى تمام الساعة السابعة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة