ديفيد بيكهام فى عيد زواجه: أول مرة شاهدت فيكتوريا عرفت أننى سأتزوجها

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:00 ص
ديفيد بيكهام فى عيد زواجه: أول مرة شاهدت فيكتوريا عرفت أننى سأتزوجها ديفيد وفيكتوريا بيكهام
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نجم الكرة العالمية ديفيد بيكهام أنه كان يعلم دائمًا أنه سيكون مع زوجته فيكتوريا بيكهام، حتى قبل لقائهما الأول، فوسط احتفال الزوجين الشهيرين بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما فى 4 يوليو، تحدث لاعب كرة القدم عن اللحظة التى وضع فيها عينيه لأول مرة على نجمة Spice Girl.

وقال ديفيد بيكهام، 49 عامًا، لصحيفة The Sun إنه رأى فيكتوريا، 50 عامًا، لأول مرة فى فيديو كليب لفرقة Spice Girls، وأخبر زميله فى فريق مانشستر يونايتد جارى نيفيل أنه سيتزوجها.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

وأضاف ديفيد: "لقد قلت دائمًا إنه بمجرد أن أقابل فيكتوريا، سأكون معها دائمًا، فقبل شهرين من لقائنا كنت فى الخارج مع منتخب إنجلترا، كنت أنا وجارى نيفيل فى غرفة الفندق وتم عرض فيديو لـ Spice Girls، وقلت هذه فتاتى وسوف أحصل عليها إنها فكرتى عن الكمال".

فى حين شاركت فيكتوريا رؤية مماثلة قائلة: "لقد أحببت ديفيد قبل فترة طويلة من لقائنا.. أتذكر أننى أجريت مقابلة مع مجلة لكرة القدم وأظهروا لى صورًا للاعبى كرة قدم مختلفين.. لم يكن لدى أى فكرة من هو، لكنى أتذكر أننى قلت كلمة واحدة: رائع".

والتقى ديفيد وفيكتوريا لأول مرة فى عام 1997، عندما جاءت لمشاهدته فى مباراة كرة قدم لمانشستر يونايتد، فقال لها "مرحبًا من جميع أنحاء الغرفة"، فيما قالت فيكتوريا - من قبل - عن بيكهام "بينما يقف لاعبو كرة القدم الآخرون فى الحانة ويشربون مع زملائهم، سترى ديفيد يقف جانبًا مع عائلته".

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا فى شبابهما
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا فى شبابهما
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة