شواطئ الساحل الشمالى واليونان قبلة المحترفين المصريين فى فترة الصيف.. صور

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 12:58 م
شواطئ الساحل الشمالى واليونان قبلة المحترفين المصريين فى فترة الصيف.. صور محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحسابات الرسمية لعدد من المحترفين المصريين عبر منصات التواصل الاجتماع عن اختيارهم للساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف قبل انطلاق الموسم الجديد وسط تحديات تواجه عددًا منهم لعدم معرفتهم وجهتهم المقبلة.

وجاء على رأس اللاعبين المصريين مع بداية الصيف وحتى الآن النجم المصري محمد صلاح، احمد حجازي، طارق حامد ممن اختارو الساحل الشمالي كبداية لقضاء إجازة الصيف.

ويقضى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إجازة في جزيرة ميكونوس اليونانية قبل العودة من جديد لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد من بطولة "بريميرليج" 2024-25.

محمد صلاح

وأظهرت صور التقطتها عدسات المصورين تواجد محمد صلاح على شواطئ جزيرة ميكونوس اليونانية مع عددًا من أصدقائه وسط حالة من التفاؤل قبل خوض الموسم الأخير في عقده مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح في إجازة باليونان (4)
محمد صلاح في إجازة باليونان 

ونشر موقع "جاست ريد" تواجد محمد صلاح في اليونان حيث حرص الفرعون على تناول المشروبات والاستمتاع بمياه البحر وبدا عليه السعادة والاستمتاع بالوقت الذي يقضيه حاليًا.

يأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من قضائه إجازة في مدينة العلمين قبل الانضمام الى معسكر منتخب مصر الأخير وخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم.

طارق حامد في الساحل

طارق حامد (2)
طارق حامد 

كما نشر طارق حامد نجم خط وسط ضمك صورًا له من الساحل الشمالي أيضًا أثناء قضائه إجازة الصيف وسط مطالبات من الجماهير بعودته الى صفوف نادي الزمالك مجددًا بعد نهاية رحلته في الدوري السعودي.

عمر مرموش ومصطفى محمد

ولم ينشر أو تشير أية تقارير حول الأماكن التي يقضي فيها الثنائي عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني ومصطفى محمد نجم نانت الفرنسي إجازتهما الصيفية.

بينما لم تكشف الأيام الماضية أين يقضي سام مرسي كابتن إبسويتش تاون شهر العسل حتى الآن بعد إتمام زمامه منتصف يونيو الماضي بحضور العائلة والأصدقاء.

أحمد حجازي في مراسي
 

بينما نشر الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة صورًا له عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" أثناء قضائه إجازة في منتجع مراسي بالساحل الشمالي.

ويسعى أحمد حجازي الى تحديد وجهته القادمة وسط أنباء عن رحيله من صفوف اتحاد جدة واقترابه الانتقال الى أي من الأنجية السعودية الأخرى على سبيل الإعارة.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

محمد شريف

كما نشر محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي صورًا له خلال قضائه إجازة في العين السخنة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث استقل يخت بالقرب من أحد المنتجعات الشهيرة.

النجم محمد شريف
النجم محمد شريف

محمد النني في الغردقة

بينما اختار محمد النني لاعب أرسنال السابق مدينة الغردقة وجهة له مع عائلته وأصدقائه ببداية الشهر الماضي، بينما يستعد حاليًا لتلقى عدة عروض للاختيار فيما بينها للانتقال الى أي من الدوريات الأخرى الموسم القادم.

محمد النني في الغردقة
محمد النني في الغردقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة