عمرو الفقى فى حواره لـ اليوم السابع: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لإغاثة فلسطين أقل حاجة نقدمها.. التعاون مع موسم الرياض باكورة عملنا مع مهرجانات المنطقة.. ونرشد استهلاك الكهرباء في الفعاليات

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 05:47 م
عمرو الفقى فى حواره لـ اليوم السابع: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لإغاثة فلسطين أقل حاجة نقدمها.. التعاون مع موسم الرياض باكورة عملنا مع مهرجانات المنطقة.. ونرشد استهلاك الكهرباء في الفعاليات عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
علي الكشوطي - وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم السابع عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في لقاء خاص بالفيديو للحديث عن مهرجان العلمين وأبرز فعالياته، حيث قال الفقي تعليقا على قرار الشركة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح مصابى فلسطين، قائلا: "إحنا مش فى معزل عن اللى بيحصل فى فلسطين ودول أهلنا".

وتابع خلال لقائه باليوم السابع: "موقف الإعلام المصرى واضح من القضية الفلسطينية منذ بدايتها، ودى أقل حاجة نقدمها لأهلنا فى فلسطين".
تحدث عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، قائلا إن هناك تطورا كبيرا تشهده هذه الدورة عن العام الماضى.

وأضاف عمرو الفقى خلال لقائه باليوم السابع: "السنة دى عندنا "نبتة" للأطفال وهى من المشاريع اللى إحنا مهتمين بيها بشكل كبير جدا، لأنه ما ينفعش نبقى عاملين مهرجان للعائلة وما فيهوش حاجة للأطفال".

كما أشار أيضا إلى أن

فيما تحدث عمرو الفقى عن كيفية قيام إدارة مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية بمحاولة ترشيد استهلاك الكهرباء خلال فعاليات المهرجان.

وقال عمرو الفقى خلال لقائه باليوم السابع: "70% من فعاليات المهرجان بالنهار، وبنحاول حتى فى الفعاليات اللى تقام بليل إننا نرشد استهلاك الكهرباء بشكل كبير".

وكشف عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تفاصيل تعاون الشركة المتحدة مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، خلال فعاليات الموسم الثانى من مهرجان العلمين الجديدة 2024.

وقال عمرو الفقى: "التعاون ما بينا وبين هيئة الترفيه فى مجالات متعددة، والسنة دى هم هيرعوا 3 حفلات كبيرة، وهيرعوا 4 مسرحيات، واحنا هنرعى مسرحيتين فى مهرجان الرياض، وبنعتبر إن ده باكورة التعاون مع كل المهرجانات اللى فى المنطقة إن شاء الله".


وعن هدف المهرجان فى جذب السياحة والاستثمارات، أشار: "ده الأساس اللى عملنا عشانه المهرجان، وهو التسويق لمنطقة العلمين وجذب السياحة، وزى ما قلت قبل كده إن صناعة المهرجانات فيه مدن كاملة قايمة عليها، زى "كان"، واحنا عايزين نجيب الناس هنا، ونستغل الجو المعتدل الموجود في العلمين".

يذكر أن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية تنطلق فى الفترة من 11 يوليو الجارى وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتى تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضى.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان إحياء 10 حفلات غنائية لكبار النجوم في مصر والوطن العربي، أبرزهم: محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر عاشور، ويجز، كايروكي، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير فى تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسى عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكى، وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة