مباريات قوية فى ختام دور المجموعات بكوبا أمريكا 2024.. البرازيل تصطدم بمواجهة كولومبيا لحسم التأهل لربع النهائى.. وكوستاريكا تحلم بتحقيق معجزة أمام باراجواى وتنتظر هدية منتخب "لوس كافيتيروس" أمام السليساو

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 03:00 م
مباريات قوية فى ختام دور المجموعات بكوبا أمريكا 2024.. البرازيل تصطدم بمواجهة كولومبيا لحسم التأهل لربع النهائى.. وكوستاريكا تحلم بتحقيق معجزة أمام باراجواى وتنتظر هدية منتخب "لوس كافيتيروس" أمام السليساو منتخب البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار على منافسات مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، فجر الأربعاء، حيث تقام مواجهتى الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب البرازيلى مع نظيره الكولومبي الذى حسم تأهله للأدوار الإقصائية، فيما يواجه منتخب كوستاريكا نظيره باراجواى فى نفس التوقيت.

صراع نارى بين البرازيل وكولومبيا

يخوض منتخب البرازيل مواجهة صعبة أمام نظيره كولومبيا، فجر الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة البرازيل ضد كولومبيا، فى تمام الرابعة من فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ليفيس ستاديوم"، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب البرازيل المواجهة الحاسمة وفى رصيده للنقطة 4 في وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، خلفًا لمنتخب كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

GRPhbMrWEAArdy5
 

وفاز منتخب البرازيل مؤخرا على باراجواي بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، وذلك عقب التعادل السلبي أمام كوستاريكا في الجولة الأولى.

فيما خطف منتخب كولومبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

ويكفي المنتخب الكولومبي، التعادل لاحتلال صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتعين على منتخب البرازيل تحقيق الفوز من أجل حسم المركز الأول.

ويسعى منتخب كولومبيا الذي تأهل بالفعل إلى ربع النهائي، الحفاظ على الصدارة وسلسلة المباريات الخالية من الهزائم، والتي بلغت 25 مباراة، وعلى بعد مباراتين من معادلة رقمه القياسي التاريخي.

 

كوستاريكا في مهمة صعبة أمام باراجواى

يتمسك منتخب كوستاريكا بآماله فى التأهل للدور ربع النهائى فى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا عندما يلتقى مع نظيره منتخب باراجواى.

وتقام مباراة كوستاريكا ضد باراجواى، فى تمام الرابعة من فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

وسقط المنتخب الكوستاريكي مؤخرا أمام كولومبيا، بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
فيما تلقى منتخب باراجواى هزيمتين متتاليتين أمام منتخبى كولومبيا والبرازيل فى أول جولتين من البطولة، ليودع المنافسات بشكل رسمى.
 
ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث فى المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، خلف منتخبى كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط، والبرازيل صاحبة الوصافة برصيد 4 نقاط.
 
GRBR1cvbgAAsshj
 
وتبدو مهمة المنتخب الكوستاريكى شبه مستحيلة للصعود إلى دور الثمانية في كوبا أمريكا، حيث يسعى للفوز على باراجواى مع انتظار هدية منتخب كولومبيا ضد نظيره البرازيلي، من أجل التأهل للدور ربع النهائى.

وتقام بطولة كوبا أمريكا بشكل استثنائي بمشاركة 16 منتخبا، بواقع عشرة منتخبات من أمريكا الجنوبية، إلى جانب مشاركة ستة منتخبات ببطاقات دعوة من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف)، في ظل التعاون بين الاتحادين القاريين. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة