موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا فى كوبا أمريكا والقناة الناقلة

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 01:43 م
موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا فى كوبا أمريكا والقناة الناقلة فينيسيوس جونيور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب البرازيل مواجهة صعبة أمام نظيره كولومبيا، فجر الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا

ومن المقرر أن تقام مباراة البرازيل ضد كولومبيا، فى تمام الرابعة من فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ليفيس ستاديوم"، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024، وستكون مذاعة على قناة Arena Premium 1 HD BiH علما بأن البطولة غير منقولة عربيا.

ويدخل منتخب البرازيل المواجهة الحاسمة وفى رصيده للنقطة 4 في وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، خلفًا لمنتخب كولومبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.

وفاز منتخب البرازيل مؤخرا على باراجواي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمعهما فجر ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتي 15 يوليو المقبل، وذلك عقب التعادل السلبي أمام كوستاريكا في الجولة الأولى.

البرازيل ضد كولومبيا

فيما خطف منتخب كولومبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

ويكفي المنتخب الكولومبي، التعادل لاحتلال صدارة المجموعة الرابعة، بينما يتعين على منتخب البرازيل تحقيق الفوز من أجل حسم المركز الأول.

ويسعى منتخب كولومبيا الذي تأهل بالفعل إلى ربع النهائي، الحفاظ على الصدارة وسلسلة المباريات الخالية من الهزائم، والتي بلغت 25 مباراة، وعلى بعد مباراتين من معادلة رقمه القياسي التاريخي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة