موعد مباراة رومانيا ضد هولندا فى دور الـ16 بكأس أمم أوروبا والقناة الناقلة

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 12:00 م
موعد مباراة رومانيا ضد هولندا فى دور الـ16 بكأس أمم أوروبا والقناة الناقلة منتخب هولندا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب هولندا مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب رومانيا، فى المباراة التى تجمع المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة فى الوقت الحالى على الأراضى الألمانية.

 

موعد مباراة رومانيا ضد هولندا

وتقام مباراة رومانيا ضد هولندا فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

 

رومانيا ضد هولندا

تسعى هولندا إلى مصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب في دور المجموعات، واحتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة، لتواصل الطواحين الهولندية مشوارها في البطول بعد التأهل ضمن أفضل ثوالث.

صعد منتخب رومانيا إلى دور الـ16 من بطولة  يورو 2024، بعد أن حل في المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة، نظيره الفائز من المباراة الأخرى التي تقام في العاشرة مساء والتي تجمع منتخب النمسا ضد تركيا.

 

رومانيا ضد هولندا

يخوض منتخب رومانيا، الفريق الذي فاجأ الجميع وحصل على المركز الأول في مجموعة بها بلجيكا أحد أقوى المنتخبات فى البطولة، المباراة بكل قوة من أجل مواصلة حلمه تحقيق الفوز على هولندا والصعود إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا.

بينما يدخل منتخب هولندا المباراة، الذى احتل المركز الثالث فى دور المجموعات بعد أدائه الباهت، بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على منتخب رومانيا، ومواصلة طريقه إلى دور الثمانية من بطولة  يورو 2024.

 

رومانيا ضد هولندا

وفاز الهولنديون بعشر مباريات من أصل 14 خاضوها ضد رومانيا، وسجلوا 29 هدفاً، وهذه هي المباراة الخامسة عشرة للفريقين والأولى منذ فوز هولندا 3-0 في بوخارست في مباراة ودية في 14 نوفمبر 2017.

وتصل رومانيا إلى النهائيات للمرة السادسة والثانية في ثلاث نسخ من المسابقة، وجاء أفضل أداء لهم في عام 2000، عندما خسروا 2-0 أمام إيطاليا الوصيفة في نهاية المطاف في ربع النهائي بعد أن تأهلوا من مجموعة تضم البرتغال وإنجلترا وألمانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة