إيدرسون يوافق على الانتقال لاتحاد جدة السعودي

السبت، 20 يوليو 2024 11:30 ص
إيدرسون يوافق على الانتقال لاتحاد جدة السعودي ايدرسون مورايش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي إيدرسون ، حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وافق على الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة بداية من الموسم المقبل، بناءً على رغبة لوران بلان المدير الفني للفريق لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

إيدرسون انضم لصفوف مانشستر سيتي فى صيف عام 2017 قادما من بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي مبلغ 35 مليون إسترليني.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن إيدرسون هو الخيار الأول لنادي اتحاد جدة لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق. وأشارت الصحيفة إلى أن حارس مانشستر سيتي لا يمانع الانتقال إلى اتحاد جدة بشرط الوصول لاتفاق مع مانشستر سيتي.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد حدد سعر بيع حارس مرماه البرازيلي إيدرسون مورايش، بعد تلقي الأخير عرضًا مغريا من نادي النصر السعودي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لفابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن مانشستر سيتي سيطلب أكثر من 50 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات إيدرسون خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في حين أن العرض السعودي الأول لا يتجاوز 30 مليون يورو.

ويعد إيدرسون عنصراً رئيسياً في الحقبة الرائعة التي عاشها الفريق تحت قيادة المدير الفني الحالي الإسباني بيب جوارديولا، والسيطرة على عدد كبير من الألقاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة