عمرو دياب يتصدر تريندات جوجل بـ لوك جديد.. اعرف أشهر إطلالات الهضبة

السبت، 20 يوليو 2024 11:06 ص
عمرو دياب يتصدر تريندات جوجل بـ لوك جديد.. اعرف أشهر إطلالات الهضبة عمرو دياب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد أحد لا يحتفظ بأغنية من أغانى الهضبة عمرو دياب على هاتفه المحمول أو يضعها ضمن قائمة الأغانى المفضلة له في كاسيت سيارته، فقد استطاع الفنان الكبير عمرو دياب خلال سنواته حياته الفنية أن يعبر عن مختلف مشاعر التي يمر بها كل شخص من فرح وحزن وخيانة حتى بات يتربع على عرش الملايين من محبينه.

واشتهر الهضبة عمرو دياب بإطلالات المختلفة التي تتسم بالأناقة والتميز، لذلك يستوحى منها الكثير من الشباب إطلالاتهم المختلفة، وبمناسبة تصدر الهضبة عمرو دياب تريندات محرك البحث جوجل، بسبب "اللوك الجديد" الذى ظهر به في أحدث حفلاته الغنائية، نستعرض في هذا التقرير، أشهر إطلالات الفنان عمرو دياب، وهى:

إطلالة عمرو دياب في كليب تملي معاك

ظهر الفنان عمرو دياب بإطلالة مميزة في كليب أغنيته الشهيرة تملي معاك، بـ"سكسوكة" بدون شارب وبشعر طويل قليلاً، والذى كان من أبرز اتجاهات الموضة بين الرجال في ذلك الوقت وخاصة البلوفر الشهير الذى ارتداه في كليب الأغنية.

الهضبة عمرو .
الهضبة عمرو

إطلالة عمرو دياب في كليب أنا عايش

أطل الهضبة عمرو دياب في كليب أنا عايش بإطلالة شبابية وأنيقة، حيث ترك شعره متوسط الطول وظهر بدون ذقن أو شارب وبقبعة شتوية على الرأس.

عمرو
عمرو

إطلالة عمرو دياب بغلاف ألبوم معدى الناس

وأطل الفنان عمرو دياب بغلاف ألبوم معدى الناس بإطلالة مختلفة حيث ظهر بشعر طويل قليلاً، وسحبه للخلف بربطة شعر، وبحواف على الجانبيبن وبدون ذقن أو شارب.

الهضبة عمرو
الهضبة عمرو

إطلالة عمرو دياب بغلاف أحد الألبومات

وظهر الفنان عمرو دياب على غلاف أحد الألبومات بشعر أشقر خفيف وذقن خفيفة وهذه من الإطلالات الصيفية الشهيرة للهضبة.

الفنان الكبير عمرو دياب
الفنان الكبير عمرو دياب

أحدث إطلالة للهضبة عمرو دياب

وظهر الهضبة عمرو دياب في أحدث حفلاته الغنائية بإطلالة شبابية مختلفة حيث ظهر بشعر أشقر وبـ"سكسوكة" سوداء، والتي نالت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى حتى تصدر بها تريندات محرك البحث جوجل.

عمرو دياب أثناء إحيائه لإحدى الحفلات
عمرو دياب أثناء إحيائه لإحدى الحفلات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة