3 مواجهات قوية فى الأسبوع الـ31 بالدورى.. الأهلى يتحدى بيراميدز على الصدارة.. صراع شرس بين الزمالك وموردن سبورت على اقتحام المربع الذهبى.. وفاركو والجونة والإسماعيلى لمواصلة الهروب من منطقة الهبوط

السبت، 20 يوليو 2024 01:00 م
3 مواجهات قوية فى الأسبوع الـ31 بالدورى.. الأهلى يتحدى بيراميدز على الصدارة.. صراع شرس بين الزمالك وموردن سبورت على اقتحام المربع الذهبى.. وفاركو والجونة والإسماعيلى لمواصلة الهروب من منطقة الهبوط الأهلى وبيراميدز
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة دوري NILE اليوم، السبت بـ3 مواجهات مثيرة، حيث يلتقي خلال هذه الجولة طلائع الجيش مع فاركو، بينما يحل الاتحاد السكندري ضيفاً على البنك الأهلي، فيما يستضيف سيراميكا نظيره بلدية المحلة.

ويشهد هذا الأسبوع 3 صراعات مختلفين فى الصدارة والمربع الذهبى والهروب من منطقة الهبوط، نستعرضها فى التقرير التالى..

صراع الصدارة بين الأهلى وبيراميدز


سيكون أقوى الصراعات هذا الأسبوع بين بيراميدز والأهلى في قمة هذا الأسبوع، حيث تعد هذه المباراة حاسمة بشكل كبير لمصير هذا اللقب، حيث يأمل بيراميدز فى حصد النقاط الثلاث لتعويض هزيمة الدور الأول ومحاولة تحقيق اللقب الأول، وفى المقابل يسعى الأهلى لتحقيق الفوز الثانى على بيراميدز والاقتراب من الصدارة والتقدم خطوة كبيرة نحو الحفاظ على اللقب حال الفوز بالمؤجلات.

ويحتل فريق بيراميدز صدارة مسابقة الدوري برصيد 68 نقطة حصدها السماوي بعد خوض 28 مباراة، من بينها 14 فوزا متتاليا، وفاز الفريق إجمالاً فى 21 مباراة وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الفريق السماوي 51 هدفاً واستقبلت شباكهم 20، وفى المقابل، يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 60 نقطة، حصدها الفريق الأحمر بعد 24 مباراة من بينها لقاء الجولة 27 أمام الزمالك الذي تم احتساب فوز الأهلي خلاله اعتبارياً بعد انسحاب الفريق الأبيض، ونجح الأهلي فى تحقيق 19 انتصاراً وتعادل فى 3 مباريات وخسر مرتين، وسجل لاعبو الأهلي 57 هدفاً واستقبلت شباكهم 22.

صراع المربع الذهبى

تتنافس 3 أندية على المركز الرابع، آخر أضلاع المربع الذهبى، حيث يقبع موردن سبورت في المركز الرابع وتنتظره مواجهة مع سموحة يأمل فى الفوز بها وحصد النقاط الثلاث لتأمين هذا المركز، في الوقت الذى يسعى سموحة بقيادة أحمد سامى، للفوز بها وخطف المركز الرابع.

أما الزمالك  فتنتظره مهمة العودة للمربع الذهبى عندما يواجه فريق الداخلية، حال تعادل مودرن سبورت مع سموحة فى اللقاء الذى يجمعهما في هذا الأسبوع.

الهروب من منطقة الهبوط شعار 3 أندية

وتدخل 3 أندية هذا الأسبوع بهدف مواصلة الابتعاد عن مناطق الهبوط والاقتراب من حسم البقاء فى الموسم المقبل، حيث يصطدم فريقا الجونة والإسماعيلى هذه الجولة بهدف استمرار الابتعاد عن الهبوط، ويتسلح الجونة بالأرض لحصد النقاط الثلاث في الوقت الذى طالب إيهاب جلال لاعبى الإسماعيلى بوقف نزيف النقاط بعد الخسارة آخر 3 مواجهات في الدورى.

وفى نفس السياق، يسعى أحمد خطاب، المدير الفني لفريق فاركو، لحصد النقاط الثلاث أمام طلائع الجيش اليوم من أجل الابتعاد خطوة مهمة عن فرق الهبوط ومواصلة الصحوة.

 

مواعيد مباريات الجولة 31 من الدورى

اليوم السبت 20 يوليو
 
طلائع الجيش وفاركو.. 5.30 مساءً
بلدية المحلة وسيراميكا.. 9 مساءً
البنك الأهلي والاتحاد السكندري 9 مساءً
 
الأحد 21 يوليو
 
المصري & المقاولون العرب..5.30 مساء
إنبى & زد إف سى..9 مساء
الداخلية & الزمالك..9 مساء
 
الاثنين 22 يوليو
 
الإسماعيلى & الجونة..5.30 مساء
بيراميدز & الأهلى..9 مساء
مودرن سبورت & سموحة..9 مساءً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة