5 مهاجمين يقتربون من الرحيل فى الانتقالات الصيفية .. الخليج واجهة "كهربا" حال الرحيل عن الأهلى .. أحمد ياسر ريان يقترب من الزمالك.. واهتمام الأندية الليبية بعبدالرحمن مجدى

السبت، 20 يوليو 2024 10:30 ص
5 مهاجمين يقتربون من الرحيل فى الانتقالات الصيفية .. الخليج واجهة "كهربا" حال الرحيل عن الأهلى .. أحمد ياسر ريان يقترب من الزمالك.. واهتمام الأندية الليبية بعبدالرحمن مجدى محمود عبد المنعم كهربا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق موسم الانتقالات الصيفية والذى سوف يشهد رحيل بعض المهاجمين من الدورى المصرى الى الاحتراف الخارجي أو لصفوف أحد أندية القمة خلال الموسم المقبل.

ونرصد لكم 5 مهاجمين بالدورى المصرى يقتربون من خوض تجربة جديدة في مقدمتهم : 

_ محمود "كهربا" مهاجم فريق الاهلى

يقترب محمود عبد المنعم " كهربا" مهاجم فريق الاهلى من الرحيل وذلك بسبب الخلاف بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني خلال الفترة الماضية وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الاساسى للفريق الأحمر، حيث هناك بعض الأندية السعودية ترغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

_ أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا

دخل أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا قائمة اللاعبين الذى يسعى مسئولي نادى الزمالك في ضمهم خلال فترة الانتقالات الحالية لدعم مركز المهاجم عقب التألق مع فريقه في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

_ سيف الدين الجزيرى مهاجم فريق الزمالك

تلقى سيف الدين الجزيرى مهاجم فريق الزمالك بعض العروض للرحيل من أحد الأندية السعودية الفترة الماضية، حيث يميل اللاعب للموافقة على الاحتراف في ظل عدم أقتناع البرتغالى جوزية جوميز بإمكانيات اللاعب.

_ محمد الشامى مهاجم فريق المصرى البورسعيدى

تسعى بعض الأندية الخليجية بالدورى السعودى والإماراتى لضم محمد الشامى مهاجم فريق المصرى عقب الظهور الجيد مع فريقه في بطولة الدورى المصرى الممتاز والانضمام الى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.

_ عبدالرحمن مجدى مهاجم فريق الاسماعيلى 

ظهر عبدالرحمن مجدى مهاجم فريق الاسماعيلى  بشكل ملفت خلال مباريات الدراويش في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم مما أدى الى تلقيه بعض العروض من أندية القمة بالدورى الليبى للتعاقد معه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة