أنشيلوتي: أقاوم فكرة تدريب المنتخبات وسأعتزل في هذه الحالة

السبت، 20 يوليو 2024 09:11 م
أنشيلوتي: أقاوم فكرة تدريب المنتخبات وسأعتزل في هذه الحالة كارلو أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني وصف الفترة التي قضاها على رأس يوفنتوس، نابولي وإيفرتون بالفاشلة، كما علق على موعد اعتزاله تدريب كرة القدم وهل ينوى تولي مهمة منتخبات في المستقبل.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات خلال مشاركته في مهرجان جيفوني لأفلام سينما الأطفال: "لا أعلم متى سأتوقف عن اللعب، عندما يمل ريال مدريد مني، سأضطر للتفكير فيما سأفعله بعد ذلك".

وبسؤاله عن تولي منتخبات وطنية في المستقبل كما حال العرض الذي تلقاه من منتخب البرازيل لتولي السيليساو قال أنشيلوتي: "أنا أقاوم فكرة أن أكون مدربًا دوليًا، لأنني أفضل العمل اليومي على مستوى النادي".

وردًا على وصف الفترة التي قضاها مدربًا لأندية يوفنتوس، إيفرتون، ونابولي بالفاشلة علق كارلو أنشيلوتي قائلًا: "تلك لم تكن إخفاقات، بل كانت تجارب".

وقال أنشيلوتي عن يورو 2024: "استحقت إسبانيا الفوز باللقب، كانت تمتلك موهبة أكبر. كانت بطولة أوروبا قليلة الحدة، لأن اللاعبين الذين يتمتعون بأفضل جودة كانوا مرهقين عندما بدأت البطولة.

وأضاف أنشيلوتي: "كان انضمام بيلينجهام مفاجأة، لكنه بطل من الناحية الجينية. يمكن أن يؤدي التدريب إلى التحسن والإضافة، لكنك تحتاج إلى الجينات لتكون بطلاً حقًا".

ووقع المدرب الإيطالي مؤخرًا عقدًا جديدًا مع ريال مدريد حتى يونيو 2026، وهذه هي فترته الثانية مع النادي الإسباني بعد فترة من 2013 إلى 2015.

وفي الموسم الماضي، فاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مؤكداً مكانته باعتباره المدرب الأكثر نجاحاً في تاريخ البطولة الأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة