الأهلى يتعهّد بتوفير طلبات كولر وضم 4 صفقات قوية فى ميركاتو الصيف

السبت، 20 يوليو 2024 11:11 م
الأهلى يتعهّد بتوفير طلبات كولر وضم 4 صفقات قوية فى ميركاتو الصيف يحيى عطية الله
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد مسئولو النادي الأهلي بحسم الصفقات التي طلبها مارسيل كولر المدير الفني لتلبية احتياجات المدير الفني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، خاصة بعدما طلب التعاقد مع 4 لاعبين جدد على أقل تقدير لتدعيم صفوف الأهلي.

وطلب كولر التعاقد مع ظهير أيسر ومهاجم وجناح ولاعب وسط، وحدد بعض الأسماء التي يرغب في ضمها، خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب أجنبي عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي الجبهة اليسرى هناك أبرز من اسم مرشح لتدعيم صفوف الأهلي مثل المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي والعراقي ميرخاس دوسكي لاعب سلوفاكو التشيكي.

بينما في مركز المهاجم الصريح يوجد أكثر من لاعب أجنبي مرشح لتدعيم صفوف الأهلي أبرزهم كيفين كارلوس مهاجم ايفردون السويسري وسيلفر جانفولا لاعب يانج بويز السويسري وجوناثان أوكيتا مهاجم زيورخ السويسري، والجامايكي شامار نيشولسون مهاجم سبارتاك موسكو الروسي.

وفي مركز لاعب الوسط يوجد أكثر من اسم أجنبي مرشح تدعيم صفوف الأهلي مثل محمد علي بن رمضان وتيبو موكوينا.

وفيما يخص مركز الجناح يوجد أكثر من اسم مرشح لتدعيم صفوف الأهلي في الصيف الحالي، ولكن لم يتم الاستقرار على أي لاعب حتى الآن.

جدير بالذكر أن هناك ثلاثة لاعبين رحلوا عن الأهلي وهم أنتوني موديست بعد نهاية عقده وكريستو إعارة إلى الصفاقسي التونسي، واليو ديانج إعارة إلى الخلود السعودي بعد مباراة بيراميدز القادمة بالدوري.

يذكر أن الأهلي حسم التعاقد على يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من الدحيل القطري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة