انضمام بيل كامب إلى مسلسل Sirens.. اعرف التفاصيل

السبت، 20 يوليو 2024 11:00 م
انضمام بيل كامب إلى مسلسل Sirens.. اعرف التفاصيل مسلسلات نتفليكس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير نشرته صحيفة Deadline، عن انضمام النجم العالمي بيل كامب الذي يلعب حاليًا دور البطولة في Innocent الذي يعرض عبر منصة Apple TV+، إلى المسلسل المحدود الجديد الذي يأتي بعنوان Sirens والمقرر عرضه عبر منصة نتفليكس التليفزيونية خلال الفترة القادمة والذي سيكون كوميديا سوداء محدودة تقودها النساء.

وعلى سياق آآخر، أطلقت نتفليكس قبل أسابيع قليلة فيلم " Under Paris "، بالتزامن مع التحضيرات الفرنسية لعقد دورة الألعاب الأولمبية في باريس لعام 2024، قد يبدو الربط بين الحدثين غريب بعض الشيء لكن بالوقوف قليلا على قصة الفيلم سيظهر ما يسلط الضوء على رابط مشترك وهو نهر السين، حسبما نشر موقع france24.

ونظرًا للمعلومات التي تشير إلى وجود نسب تلوث عالية في النهر الذي يستضيف أهم الفعاليات الرياضة للمرة الأولى، عمد مسئولون فرنسيون على رأسهم الرئيس إيمانويل ماكرون للحديث عن استعدادهم للسباحة داخل النهر لإثبات نظافته وخلوه من التلوث.

وزيرة الرياضة إميلي أوديا قالت وفعلت، حيث رصدتها عدسات الكاميرا برفقة كاستيرا أليكسيس هانكوينكانت، أحد حاملي علم البعثة الفرنسية في دورة الألعاب الأولمبية يسبحان في النهر معا، فيما يبدو رسالة طمأنة للمشاركين وإظهارا لجودة المياه في السين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة