بتأكد طلاقها ولا ده لوك جديد.. جينيفر لوبيز تستبدل قلادة زوجها بأخرى باسمها

السبت، 20 يوليو 2024 02:00 م
بتأكد طلاقها ولا ده لوك جديد.. جينيفر لوبيز تستبدل قلادة زوجها بأخرى باسمها جينيفر لوبيز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت الصحف الفنية تردد أنباء غير مؤكدة عن انفصال النجمة جينيفر لوبيز عن زوجها النجم بن أفليك وما  زالت الكاميرات تلاحقهما أينما ذهبوا وتكتب الأقلام العديد من التكنهات عن اقتراب انفصالهما رسميًا سواء بسبب ظهور أحدهما بمفرده أو تخلى أحدهما عن خاتم الزواج.

واستبدلت جينيفر لوبيز مؤخراً قلادة بن أفليك التي كانت ترتديها بأخرى  باسمها مرصعة بالألماس أثناء خروجها من صالة الألعاب الرياضية في هامبتونز وذلك وسط شائعات انفصالها عن أفليك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت ظهرت المغنية البالغة من العمر 54 عامًا مرتدية بـ تيشرت أسود بدون أكمام، مما أظهر عضلات بطنها وارتدت قلادة جديدة مرسوم عليها اسمها بالألماس بدلاً من قلادة القلب الذهبية التي كانت تحمل اسمها زوجها.

وأكملت النجمة إطلالتها بسروال أبيض برباط، وتركت شعرها منسدلا بينما كانت تسير نحو سيارة ذهبية كانت تقودها صديقتها، وأشار التقرير إلى أن لوبيز لم تظهر مع زوجها منذ ما يقرب من 50 يومًا، وسط شائعات مستمرة حول توجههما إلى الطلاق.

وأكملت لوبيز إطلالتها الرياضية بارتداء قبعة فريق نيويورك يانكيز، وتستعد للاحتفال بعيد ميلادها الخامس والخمسين بعد خمسة أيام في 24 يوليو، وفى هذه الفترة، كان أفليك، موجودًا في لوس أنجلوس ، متوجهًا إلى مكتبه للعمل على مشاريعه الجديدة.

قلادة بن أفليك الذهبية
قلادة بن أفليك الذهبية

 

قلادة جينيفر لوبيز
قلادة جينيفر لوبيز

 

جينيفر لوبيز  ترتدى قبعة
جينيفر لوبيز ترتدى قبعة

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة