برج القوس.. حظك اليوم السبت 20 يوليو: فاتحة خير

السبت، 20 يوليو 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 20 يوليو: فاتحة خير برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس ماهر لا يهاب المخاطر، لأنه يؤمن بأنه سوف يحقق النجاح فى النهاية، ولا يحتاج القوس إلى إذن أو موافقة على أفكاره وإبداعاته لأنه فى النهاية سوف يكون على صواب.

برج القوس فى حظك اليوم 20 يوليو

أصحاب برج القوس طيبو القلب، مشاعرهم رقيقة، يعرف عنهم دقتهم وصراحتهم واستقلالهم، ويفضلون القيام بأشياء منفردة ويبدعون فى تنفيذها، ولهم فيها فنون كثيرة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة بوسى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

على الرغم من الأوضاع الحالية غير مناسبة لك، إلا أنك فى الفترة الأخيرة تحسنت الأمور بشكل جيد أفضل مما كانت عليه قديمًا، كما أنه يجب عليك الاهتمام بكل التفاصيل الخاصة بعملك، حتى تحصل على ما تريد من حقوق، فاعلم أنه من الأفضل أن تكون على علم بأن من جد وجد، وأن الحصول على ترقية لن يأتى ببساطة كما تتخيل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العلاقة مع الحبيب ليست على ما يرام، لكن من الممكن أن تعيدها إلى ما كانت عليه قديمًا، فمن الأفضل أن تعود إلى الاهتمام به، خصوصًا أنه يشعر ببعض التجاهل منك، وانشغالك الدائم فى عملك، فلا تدع المسافة تكبر بينكما، خصوصاً أن هذا سيكون له تأثير سيئ عليكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بوضعك الصحى أكثر من ذلك، فمن الأفضل ألا تترك نفسك للصدفة، فصحتك هى العمود الفقرى لك، ومن دونها لن تقدر على فعل أى شىء، من الأفضل أن تحافظ عليها وتهتم بها جيداً حتى لا تندم فيما بعد.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

على الرغم من أن هذا العام كان جيدا على أصحاب البرج، إلا أنه من المتوقع أن يكون القادم أفضل بكثير مما هو عليه الآن، وأن 2025 ستكون فاتحة خير عليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة