شيكاغو الأمريكي يقدم ضماناً لجماهيره بإعادة التذاكر حال غياب ميسي عن مباراته

السبت، 20 يوليو 2024 11:31 ص
شيكاغو الأمريكي يقدم ضماناً لجماهيره بإعادة التذاكر حال غياب ميسي عن مباراته ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي شيكاغو فاير الأمريكي عن ضمان ائتمان لجماهيره بهدف التعويض لمشتري التذاكر فى حال غياب نجم إنتر ميامي الأرجنتيني ليونيل ميسي، المصاب، عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى 31 أغسطس المقبل.

وتجمع أكثر من 62 ألف متفرج العام الماضي في ملعب "سولجر فيلد" فى شيكاغو لمشاهدة فوز فريقهم على إنتر ميامي بقيادة ميسي بنتيجة 4-1.

ويغيب ميسي عن ثاني مباراة له في الدوري الأمريكي لكرة القدم هذا الأسبوع في ميامي عندما يستقبل شيكاغو فاير السبت، بسبب إصابة فى كاحله الأيمن تعرض لها خلال فوز الأرجنتين على كولومبيا 1-0 بعد التمديد في نهائي كوبا أميركا في ميامي الأحد، لكن الفريق الزائر قال ، إنه يتوقع أن يكون ميسي جاهزا للعب في شيكاغو في غضون ستة أسابيع.

وغاب ليونيل ميسي عن فوز فريقه على ضيفه تورنتو 3-1 الأربعاء الماضى، وأفاد النادي الأمريكي في بيان "بينما يتطلع النادي إلى ملء ملعب سولجر فيلد بالجماهير لمواكبة صاحب الأرض شيكاغو فاير، فإنه يدرك أن لاعباً من عيار نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي يساعد دائماً في جذب جمهور أكبر وجذب مشجعين جدد للعبة الجميلة".

وأضاف البيان "على الرغم من الإصابة التي تعرض لها ميسي خلال نهائي كوبا أمريكا الأحد، فإن النادي واثق من أنه سيعود إلى الملعب في مباراة الشهر المقبل، ولضمان امتلاء الملعب ولخلق تجربة لا تُنسى لجميع الحضور، يقدّم فريق فاير ضمان ائتمان المشجعين".

وإذا كان ميسي "غير متاح" للمباراة، فسيحصل مشتري تذكرة المباراة الواحدة منذ الآن وحتى يوم المباراة على خصم 250 دولاراً على تذكرتين أو أكثر لموسم شيكاغو فاير، أو خصم 100 دولار على تذكرتين أو أكثر من تذكرة مباراة واحدة لزيارة إنتر ميامي إلى شيكاغو عام 2025.

وأتم البيان، يمكن للذين اشتروا تذاكر المباراة، إضافة إلى مشتري التذاكر الموسمية، الحصول على تذكرتين مجانيتين لمباراة شيكاغو فاير على أرضه ضد ناشفيل في 19 أكتوبر المقبل في حال عدم مشاركة النجم ميسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة