كاظم الساهر: شراكة المتحدة وهيئة الترفيه حلم للفن العربي وذهلت من العلمين

السبت، 20 يوليو 2024 09:22 م
كاظم الساهر: شراكة المتحدة وهيئة الترفيه حلم للفن العربي وذهلت من العلمين كاظم الساهر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم كاظم الساهر، الشكر لمصر على استضافته فى مهرجان العلمين، قائلا: "شكرا على الاستضافة الكبيرة والرعاية الحلوة وشكرا على تحويل مدينة العلمين من مدينة حرب وألغام إلى مهرجانات ثقافية رائعة بهذا المستوى الكبير ومتلهف للجمهور المصري".

وقال كاظم الساهر، خلال لقاء على شبكة قنوات الشركة المتحدة، "شيء كبير الوجود فى مصر وسعادة كبيرة تأتى بعد ما تفاجأت بمهرجان العلمين وكنت فاكر أنه مسرح بسيط ولكن لما شفت المسرح واستعدادات الحفلة والرعاية التامة وجدت كل شيء مدروس بدقة وتقنيات فى شيء مذهل، وكلى سعادة بالاعتلاء على خشبة مسرح مهرجان العلمين".

وعلق كاظم الساهر، عن الشراكة بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية قائلا: "هو حلم للفن العربى والمفروض كان يكون من زمان ولكن يحقق بهذا الوقت مشكورين عليه، والشراكة نقلت أسلوب التنظيم للحفلات من منطقة لمنطقة كنا نحلم بها كفنانين، وكنت أنتقى بعض المسارح فى العالم والآن ده يتهيأ فى منطقتنا العربية".

وعن علاقته بالشعب المصرى، رد: "علاقتى بالجمهور المصرى عجيبة وغريبة ولم أنسَ لما تدخلت مصر وكان فى فرض الحصار عندنا فى العراق، وكل العائلات كانوا يجيبولى أكل ويدافعوا عنى بشكل رهيب واعتبرهم أهل وعشت سنوات طويلة فى مصر ولى أصدقاء رائعين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة