كيفية اختيار بابا الفاتيكان.. فيلم Conclave يعرض في نوفمبر المقبل

السبت، 20 يوليو 2024 07:00 م
كيفية اختيار بابا الفاتيكان.. فيلم Conclave يعرض في نوفمبر المقبل Conclave
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الدراما Conclave، عن الملامح الأولي للعمل السينمائي الذي يسرد كيفية اختبار بابا الفاتيكان، والمقرر أن يعرض بدور السينما في جميع أنحاء العالم في نوفمبر المقبل.

وكشف التريلر الرسمي للفيلم الذي تدور أحداثه حول الحدث الذي يعد من أكثر الأحداث غموضًا في التاريخ، عن كواليس اختيار بابا للفاتيكان جديدًا، وسط الكثير من المؤامرات التي يكشفها الكاردينال لورانس.

وعلى سياق آخر، كان قد طرحت نفس الشركة المنتجة، ملامح أولى لفيلمها المنتظر Starve Acre، بطولة النجم العالمي مات سميث، التريلر الرسمي الأول للفيلم المقرر عرضه 26 يوليو المقبل بدور العرض في جميع أنحاء العالم، وهو ما سيكون تجربة جديدة للنجم الذي يجسد شخصية ديمون تايجريان في السلسلة الشهيرة House Of The Dragon التي تعرض حاليا عبر منصة HBO الأمريكية في موسمها الثاني.

63
 
23
 

وسبق أن كشف سميث بطل مسلسل House Of The Dragon، الجوانب الرئيسية للموسم الثانى عندما سأله موقع Deadline عن التحول اللوني بين الموسمين الأول والثاني، اقترح سميث أنه سيبدو مألوفًا أكثر، حيث أكد قائلا: "أولاً وقبل كل شيء، في الموسم الماضي، كان من الواضح أنه كانت هناك قفزات زمنية، وكنا جميعًا معًا كثيرًا من الوقت".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة