ليلى عبد اللطيف تتصدر تريندات جوجل بسبب العطل الفني.. اعرف القصة

السبت، 20 يوليو 2024 12:00 م
ليلى عبد اللطيف تتصدر تريندات جوجل بسبب العطل الفني.. اعرف القصة ليلى عبد اللطيف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف تريندات محرك البحث جوجل اليوم، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى توقعاتها العام الماضى حول توقف الرحلات وإغلاق المطارات، بعدما أصيبت حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة بالشلل في الساعات الأولى من صباح الجمعة، بعد حدوث خلل تقني أصاب شركة مايكروسوفت.

توقعات ليلى عبد اللطيف وإنقطاع الإنترنت

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى حوار خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف والذى أجرته العام الماضي، والذى أشارت فيه إلى إنقطاع شبكة الإنترنت في معظم دول العالم، والذى يترتب عليه تأجيل حركة الطيران في بعض الدول.

وشهدت رحلات الطيران أمس حالة من الاضطراب في بعض الدول عقب وجود مشاكل تقنية تسببت في تأخير بعض الرحلات، وأشارت وكالة روتيرز لوجود مشاكل في الاتصالات وحدوث خلل عالمي لنتيجة انقطاع الإنترنت بسبب مشاكل في شركة الأمن السيبراني العالمية كرواد سترايك ومايكروسوفت، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى يبحثون عن توقعات خبيرة ليلى عبد اللطيف خاصة الحوار الذى أشارت فيه إلى حدوث العطل.

البداية.. توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي

زادت شهرة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف بعد توقعها بإنفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، قبل فترة من إنفصالهما، ما جعل رواد مثل هذه المواقع يهتمون بتوقعاتها ويرصدون التوقعات التي تحققت بمحض الصدفة.

توقعات ليلي عبد اللطيف
توقعات ليلي عبد اللطيف

 

خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف
خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف

 

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة