أكرم القصاص: مهرجان العلمين يقدم جديدا كل يوم والشركة المتحدة تُفجر المواهب

الأحد، 21 يوليو 2024 08:51 م
أكرم القصاص: مهرجان العلمين يقدم جديدا كل يوم والشركة المتحدة تُفجر المواهب الكاتب الصحفي أكرم القصاص
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، أن الحكومة الجديدة عليها التقاط المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس السيسي في مختلف المجالات، قائلا: "نرى حكومة جديدة وأداء مختلف وسرعة في الرد والتفاعل والاعتذار لو استوجب الأمر اعتذار".

وأوضح أكرم القصاص، خلال لقاء ببرنامج "الحياة في العلمين"، مع الإعلامية منى المراغي، على قناة الحياة، أن فكرة بناء الانسان والتنمية البشرية جزء مهم وملف التنمية البشرية سيحتاج كل الجهود ولذلك تم استحداث منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وهو منصب يطرح لأول مرة.

وأشار أكرم القصاص، إلى أن مهرجان العلمين كل يوم يقدم جديدة وتقديم مسرحيات مطروحة في مهرجان العلمين ستجعل الموسم الثاني من المهرجان ثقافي فني، موضحا أن المسرح ليس فقط للضحك ولكن قيمة وما يحدث مهم في صيغة قوة ناعمة مرتبطة بمهرجان العلمين، مشيدا بطرح مسرحية عن عبد الحليم حافظ لأنه تاريخ مهم يجب اطلاع الأجيال الجديدة والتي لم تعاصره عليه.

وتابع: "ميزة ما تصنع الشركة المتحدة من مبادرات أنها تفجر المواهب في الكتابة والدراما والسينما والنهاردة القيمة والجودة تفرض نفسها في أعمال كثيرة"، مشددا على أهمية فكرة مهرجان نبتة والاهتمام بالطفل.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة