خالد عبد الغفار يطلق الخدمة الصحية لمهرجان العلمين: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على التنظيم.. ونستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى 6 محافظات.. عمرو الفقى: نحاول كل عام تنمية المهرجان وتوسعنا فى الأنشطة

الأحد، 21 يوليو 2024 06:49 م
خالد عبد الغفار يطلق الخدمة الصحية لمهرجان العلمين: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على التنظيم.. ونستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى 6 محافظات.. عمرو الفقى: نحاول كل عام تنمية المهرجان وتوسعنا فى الأنشطة خالد عبد الغفار
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- نائب رئيس الوزراء: نحتاج لدور الشركة المتحدة في رفع الوعى بأهمية التنمية البشرية

- نعمل على الانتهاء من مشروعات صحية متنوعة بنهاية 2024

- أشكر للشركة المتحدة على جهودها لوضع مدينة العلمين في خريطة السياحة العالمية


قال الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة، إنه يتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم مهرجان العلمين.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي لإطلاق الخدمة الصحية لمهرجان العلمين بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: "نقدم خدمات علاجية لكافة المترددين على مهرجان العلمين".

وأوضح الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة، أن الوزارة عملت على تطوير ورفع كفاءة 1219 منشأة صحية في كل محافظات مصر بتكلفة 177 مليار جنيه.

وتابع: "نستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات".

وذكر الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة، أنه جار العمل على الانتهاء من مشروعات صحية متنوعة بنهاية 2024، مؤكدا على مواصلة التوسع في مجال ميكنة الخدمات الصحية.

وقدم الشكر للشركة المتحدة على جهودها لوضع مدينة العلمين في خريطة السياحة العالمية.

كما أعرب الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة، عن أمله في التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في ملف التنمية البشرية.

وأكد خلال مؤتمر صحفي لإطلاق الخدمة الصحية لمهرجان العلمين بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحاجة لدور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رفع الوعى بأهمية التنمية البشرية.

وأشار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لديها إمكانات ضخمة وكوادر مدربة ومؤهلة على أعلى مستوى.

وذكر أن مصر من أكثر دول العالم استهلاكا للدواء فهناك أدوية كثيرة تستهلك بدون داعي فهناك مواطنون يصرفون أدوية بأنفسهم وبكميات ليسوا في حاجة لها، موضحا أنه من خلال الشراكة مع الشركة المتحدة، أن يكون هناك رسائل إعلامية واضحة في هذا المجال لتوعية المواطن بأضرار استخدام المضادات الحيوية.

وشدد نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، على السعي لرفع التوعية بشأن استخدامات الأدوية وآليات حوكمتها.
من جانبه قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة كل عام تحاول تنمية المهرجان كل سنة عما قبلها، وهذا العام تم التوسع في الأنشطة بشكل كبير والذي كان يتطلب وجود خدمات صحية، مقدما الشكر للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة، لأنه قام بدور تكامل.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، ما شاهدته اليوم من إمكانيات عظيمة قدمتها وزارة الصحة من عيادات متنقلة والإسعاف، ليس فقط تخدم زوار مهرجان العلمين ولكن أيضا تخدم الساحل الشمالي كله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة