خال محمد عمرو يكشف لليوم السابع اللحظات الأخيرة للاعب قبل الغرق فى النيل

الأحد، 21 يوليو 2024 03:18 م
خال محمد عمرو يكشف لليوم السابع اللحظات الأخيرة للاعب قبل الغرق فى النيل محمد عمرو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ضياء عبد الوهاب، خال محمد عمرو مصطفى لاعب الكانوى والكياك الذى لقى مصرعه غرقاً خلال تدريباته مع فريقه أمس، أن اللاعب كان يسعى للانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال خال اللاعب، فى تصريحات لليوم السابع، إن محمد عمرو يمارس الكانوى منذ 5 سنوات، وكان يحرص على التدريب باستمرار، وكان متفوقا فى مجاله، حيث حصد بطولة الجمهورية خلال الشهرين الماضيين.

وأضاف ضياء عبد الوهاب أن الوفاة تم اكتشافها عن طريق إحدى اللاعبات التى كانت تتدرب مع محمد عمرو فى نفس التوقيت، وبعد وقت قليل لاحظت أن القارب الخاص بمحمد عمرو يسير فى اتجاه المياه دون وجوده، فقامت بإخطار الحضور وبدورهم قاموا بإبلاغ الأسرة.

من جانبه، كشف أيمن شويتة، رئيس اتحاد الكانوى والكياك ، أنه تم العثور على جثمان محمد عمرو مصطفى، اليوم، ولكن لم يتم دفنه أو تحديد موعد الدفن أو العزاء حتى الآن.

وقال شويتة، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن اللاعب لن يتم دفنه إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة، والتى تتولى التحقيق فى ملابسات الوفاة، بعد العثور على الجثمان صباح اليوم.

ونعى اتحاد الكانوى والكياك اللاعب محمد عمرو مصطفى، متمنيا أن يلهم الله أسرته الصبر والسلوان.
 
من جهته تقدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة، فى وفاة محمد عمرو مصطفي نادي الكهرباء للتجديف، بعد العثور على جثمانه، بعد حادث غرقه خلال تدريبات أمس، السبت، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
وفي ذات السياق، وجه الدكتور أشرف صبحي، الاتحاد المصري للكانوي والكياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة