العثور على جثة لاعب الكياك بعد انقلاب قاربه فى نهر النيل بالزمالك.. فيديو

الأحد، 21 يوليو 2024 03:00 م
العثور على جثة لاعب الكياك بعد انقلاب قاربه فى نهر النيل بالزمالك.. فيديو اللاعب محمد عمرو مصطفى
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع  تغطية إخبارية من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم  منة يحيى للحديث عن العثور على جثة لاعب الكياك بعد انقلاب قاربه فى نهر النيل بالزمالك..

نجح رجال الإنقاذ النهرى بالقاهرة، من انتشال جثة محمد عمرو لاعب الكياك عقب انقلاب قارب فى نهر النيل بمنطقة الزمالك وتم نقلها إلي المشرحة.

أكد أيمن شويتة، رئيس اتحاد الكانوى والكياك، أن محمد عمرو مصطفى لاعب نادى الكهرباء تم العثور على جثمانه صباح اليوم، بعد غرقه خلال التدريبات مع ناديه أمس السبت.

وقال رئيس الاتحاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الاتحاد لن يبدأ فى أى إجراءات تخص الوفاة إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة، خاصة أن الأمور تم تحويلها إلى النيابة للتحقيق في الحادث، وذلك بعد العثور على جثمان اللاعب أسفل كوبرى 15 مايو.

واختتم أيمن شويتة بأن الاتحاد يقدر حالة أسرة اللاعب، وكذلك دور النادى فى الحفاظ على لاعبيه، مشددا على أن النادى لم يرتكب أى جرم، مشيراً إلى أنه حال طلب النيابة أى أوراق من الاتحاد تخص الواقعة أو تطبيق أكواد السلامة والأمن، فالكانوى جاهز لتقديم أى مستندات أو أوراق تطلبها النيابة.

وأسفر الحادث عن اختفاء اللاعب تماما مع العثور على القارب والمجداف، وتم إبلاغ الجهات المختصة بتفاصيل الحادث، وأسفرت عمليات البحث عن اللاعب للعثور عليه صباح اليوم.

كان الاتحاد المصرى للكياك أصدر بيانا حول الواقعة بأنه بتاريخ يوم السبت الموافق 20-7-2022 تم إبلاغنا من  سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادى الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانووى باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 2007/1/28 لاعب نادى الكهرباء الرياضي ورقم قيده بالاتحاد 2179 وذلك أثناء التدريب بالنادى وتحت إشراف الجهاز الفني أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن وتم العثور على القارب والمجداف.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للبحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، علما بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعه له بكل الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسئوليتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة