تزامنًا مع مسرحية الشهرة بالعلمين.. اعترافات المشاهير عن الوجه المظلم للنجومية

الأحد، 21 يوليو 2024 08:00 م
تزامنًا مع مسرحية الشهرة بالعلمين.. اعترافات المشاهير عن الوجه المظلم للنجومية مسرحية الشهرة
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مسرحية "الشهرة" التى تنتمى إلى النوعية الغنائية الرومانسية الكوميدية ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ومسرحية "الشهرة" تتناول قصة مجموعة من الشباب الموهوبين ورحلة صعودهم إلى عالم النجومية، وما يحدث خلالها من صراعات ومواجهة تحديات حتى يتم تحقيق الأحلام فى نهاية المطاف.

وتزامنًا مع عرض المسرحية التي تتحدث عن صراعات عالم الشهرة، نستعرض في التقرير التالي تصريحات حقيقية لمشاهير عالميين انفتحوا في الحديث عن الوجه المظلم للشهرة وفقًا لموقع "buzzfeef".

ميجان فوكس: الشهرة تعرضني للتنمر على نطاق عالمي

في حديثها لمجلة Esquire عام 2013، كشفت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان فوكس عن الجوانب السلبية للشهرة. وقالت: "لا أعتقد أن الناس يدركون الأمر جيدًا، يعتقد الجميع أننا يجب أن نصمت ونتوقف عن الشكوى لأننا نعيش في منازل كبيرة أو نملك نقودًا وسيارات فاخرة، لذا يجب أن تكون حياتنا رائعة للغاية. ما لا يدركه الناس هو أن الشهرة تشبه أسوأ تجربة مررت بها في المدرسة الثانوية، عندما كنت تتعرض للتنمر من قبل بعض الأطفال. الشهرة هي ذلك، ولكن على نطاق عالمي حيث تتعرض للتنمر من قبل ملايين الأشخاص باستمرار".

ميجان فوكس
ميجان فوكس

هاريسون فورد: تكلفة الشهرة خسارة كاملة للخصوصية

في عام 2010 صرح الممثل الأمريكي هاريسون فورد لشبكة WENN أن الشهرة لا تعني شيئًا جيدًا، وأضاف: "دائمًا ما تفكر في أنك إذا نجحت فسوف تتاح لك الفرص، ولا تتخيل أبدًا أن تكلفة الشهرة ستكون خسارة كاملة للخصوصية، وهذا أمر لا يمكن حسابه يا له من عبء على أي شخص، لقد كان الأمر غير متوقع ولم أستمتع به أبدًا، يمكنك الحصول على الطاولة التي تريدها في المطعم، كما يمكنك الحصول على مواعيد مع الطبيب ولكن ما قيمة كل هذا؟ لا شيء".

هاريسون فورد
هاريسون فورد

فانيسا هادجنز: لم أرغب أن أكون من المشاهير

صرحت الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز لصحيفة ديلي تلغراف الأسترالية في عام 2007 قائلة: "لم أكن أرغب في أن أصبح من المشاهير... أعتقد أن الشهرة هي مجرد شيء يأتي عندما تكون في شيء ناجح للغاية"، وأضافت: "يحاول الجميع الدخول في عملك، لا أحب أن يحدق الناس في طوال الوقت، ولا أريد أن يتبعني الناس في كل مكان".

فانيسا هادجنز
فانيسا هادجنز

جيجي حديد: خسرت بسببها أصدقائي

تقول عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد إن الشهرة تسببت في خسارتها لأصدقائها حيث صرحت لمجلة هاربر بازار في عام 2017، "لقد فقدت الكثير من الأصدقاء لأنني أكون مشغولة معظم الوقت، وهم لا يتواصلون معي، ولكن إذا لم أتواصل معهم فسيكون الأمر كما لو أنني تغيرت، أنا بخير مع الأصدقاء الذين لدي".

جيجي حديد
جيجي حديد

كريستين ستيوارت: الشهرة هي أسوأ شيء في العالم

قالت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت لمجلة هاربرز بازار في عام 2015 : "الشهرة هي أسوأ شيء في العالم خاصة إذا كانت بلا معنى، عندما يقول الناس: "أريد أن أكون مشهورًا" لماذا؟ لا تفعل شيئًا؟".

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

شايلين وودلي: أحيانا أشعر أنها وصمة عار

قالت الممثلة الأمريكية شايلين وودلي لوكالة أسوشيتد برس في عام 2019 إنها واجهت صعوبة في استخدام كلمة "الشهرة" منذ أن بدأت التمثيل في سن الخامسة، وتابعت: "كانت كلمة "الشهرة" صعبة بالنسبة لي لأنني شعرت وكأن هناك فصلًا بيني وبين الجميع، وأشعر أن هذه الكلمة وحدها وصمة عار وهناك العديد من الدلالات المرتبطة بها لدرجة أنني رفضت لفترة طويلة حتى الاعتراف بها".

شايلين وودلي
شايلين وودلي

جوليا روبرتس: الشائعات سخيفة ومحبطة

أعربت الممثلة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس عن إحباطها من الشائعات، قائلة في مقابلة مع مجلة Entertainment Weekly عام 1991 إنها تُجبر على توضيح الأكاذيب التي تُقال عنها. وقالت: "الأمر سخيف ومحبط للغاية. لماذا يجب أن أشرح شيئًا لم يكن مشكلة في حياتي؟ لكنني مضطرة إلى ذلك لأن كل صحيفة في البلاد تكتب أنني مدمنة مخدرات".

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

كايلي جينر: الشهرة سبب أسوأ مخاوفي

تحدثت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر عن تأثير الشهرة على صحتها النفسية، في مقابلة مع مجلة Interview عام 2015. وقالت: "أستيقظ كل صباح وأنا أشعر بقلق شديد لا أعرف السبب. لدي مشكلة أستيقظ كل صباح في السابعة أو الثامنة لأنني أعتقد أن هناك قصة سيئة عني ويجب أن أتحقق من ذلك. أسوأ مخاوفي هو الاستيقاظ والعثور على شيء سيء عني على الإنترنت".

كايلي جينر
كايلي جينر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة