رئيس إنتر ميلان: لاوتارو وقع معنا عقدا جديدا حتى 2029

الأحد، 21 يوليو 2024 12:16 ص
رئيس إنتر ميلان: لاوتارو وقع معنا عقدا جديدا حتى 2029 لاوتارو مارتينيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيبي ماروتا رئيس نادي إنتر ميلان، أن لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري، وقّع بالفعل عقدًا جديدًا مع بطل الدوري الإيطالي بعد مفاوضات دامت أشهر.

وكان المهاجم في مفاوضات لعدة أشهر بشأن الصفقة، التي من المقرر أن تستمر حتى يونيو 2029 براتب يصل إلى 9 ملايين يورو صافيًا في الموسم، بالإضافة إلى الإضافات.

وقال ماروتا لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "لقد تم كل شيء، لقد وقع بالفعل على الأوراق، لكننا نريد أن نجعل الأمر رسميًا عندما يعود من إجازته".

وحصل لاوتارو مارتينيز على إجازة بعد مشاركته في تتويج منتخب بلاده الأرجنتين على لقب كوبا أمريكا وقيادته لنادي إنتر ميلان بلقبي الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي.

وعن التعاقدات الجديدة قال ماروتا: "لقد نجحنا في جعل الفريق تنافسيًا لتحقيق أهدافنا.. لدينا مدرب ممتاز وطاقم فني على أعلى مستوى وجماهير رائعة، وهذا ما نبني عليه للموسم الجديد".

وعلق رئيس إنتر ميلان على مفاوضات النادي مع جنوه بشأن جودموندسون، قائلًا: "إنه ليس خيارًا. في الوقت الحالي، لدينا هجوم مليء بالجودة والأهداف. في الوقت الحالي، إنه ليس ما نحتاجه".

عاد المدرب السابق لإنتر ميلان أنطونيو كونتي إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نابولي، ومن المتوقع أن ينافس على لقب الاسكوديتو هذا الموسم.

واختتم ماروتا حديثه قائلا: "كلما زاد عدد الأبطال الأقوياء في الدوري الإيطالي، كان ذلك أفضل، كونتي مدرب جيد، ومن المؤكد أن نابولي سيكون من بين المرشحين للفوز بلقب الدوري".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة