كبار النجوم يتألقون في حفلات مهرجان العلمين.. الشركة المتحدة تنقل أجواء البهجة للمنازل ببث حفل الكينج محمد منير عبر قنواتها.. والحياة و ONتعرضان حفل كاظم الساهر عبر شاشتها اليوم وغدًا

الأحد، 21 يوليو 2024 06:49 م
كبار النجوم يتألقون في حفلات مهرجان العلمين.. الشركة المتحدة تنقل أجواء البهجة للمنازل ببث حفل الكينج محمد منير عبر قنواتها.. والحياة و ONتعرضان حفل كاظم الساهر عبر شاشتها اليوم وغدًا مهرجان العلمين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجواء مبهجة تسيطر على فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، والذى يشهد العديد من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وغيرها من الفعاليات، وحرصت الشركة المتحدة على إقامة حفلات غنائية لكبار النجوم من مصر والوطن العربى التي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا تفاعلاً مع النجوم بالغناء والرقص على أنغامهم.

ولم تكتفِ الشركة المتحدة بإقامة الحفلات الغنائية في مهرجان العلمين فقط، بل قررت أن تنقل أجواء البهجة والترفيه للشعب المصري والعربى فى المنازل من خلال نقل هذه الحفلات عبر قنواتها لتعكس سحر مدينة العلمين وجمالها وتشاركهم الأجواء المبهجة في موسم الصيف.

فقامت الشركة المتحدة بنقل حفل الكينج محمد منير عبر قناة الحياة يوم الأربعاء الماضي، كما بثت الحفل أيضًا عبر قناة CBC يوم الجمعة الماضية، وتعرض قناة الحياة اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء حفل القيصر كاظم الساهر، الذى أقيم يوم الخميس الماضي، وشهد حضور جماهيرى كبير.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

كما يشهد المهرجان مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة