ليفربول يرصد 55 مليون يورو لضم الياباني تاكيفوسا كوبو

الأحد، 21 يوليو 2024 10:59 ص
ليفربول يرصد 55 مليون يورو لضم الياباني تاكيفوسا كوبو تاكيفوسا كوبو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول الإنجليزي فتحت قنوات اتصال مع الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب خط وسط ريال سوسيداد الإسباني، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد.

وكان نادي ريال سوسيداد قد أعلن فى يوليو 2022 تعاقده مع الياباني تاكيفوسا كوبو قادمًا من ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما وقّع كوبو عقدا حتى صيف 2027 لمدة 5 مواسم.

وقالت شبكة " OneFooTBall "، إن ليفربول الإنجليزي يحاول ضم تاكيفوسا كوبو حتى يستطيع تعويض المصري محمد صلاح الذي يسيطر الغموض على مستقبله، فى ظل تبقي موسم واحد فقط فى عقده مع الريدز.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط ريال سوسيداد الإسباني، خاصة أنه استقر على التقدم بعرض يصل قيمته إلى 55 مليون جنيه يورو من أجل ضم الياباني تاكيفوسا كوبو بتوصية خاصة من الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادى ليفربول.

وكان ليفربول قد خسر 1-0 أمام بريستون نورث إيند أحد أندية دوري الشامبيونشيب في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد، بمشاركة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وهي المباراة الأولى للارني سلوت المدير الفني الجديد للفريق، بمشاركة 25 لاعبا من ليفربول علي مدار الشوطين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة