مدير مستشفى العلمين: وزارة الصحة أبرزت دور المبادرات الرئاسية خلال فترة الصيف

الأحد، 21 يوليو 2024 10:03 م
مدير مستشفى العلمين: وزارة الصحة أبرزت دور المبادرات الرئاسية خلال فترة الصيف مدير مستشفى العلمين النموذجى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد عبد الحكيم، مدير مستشفى العلمين النموذجى، أن وزارة الصحة عملت على إبراز دور المبادرات الرئاسية والخدمات الطبية المقدمة وسيارات الإسعاف وتوفير الخدمات الطبية والخدمات العلاجية والإشاعات والتحاليل لكافة روادى مدينة العلمين الجديدة طول فترة الصيف.

وأضاف محمد عبد الحكيم خلال لقاء ببرنامج "من العلمين" المذاع على قناة on، الذى يقدمه الإعلامى كريم كوجك من مدينة العلمين الجديدة، أن التوجه الحالى هو استدامة الخدمة ومدينة العلمين، وكانت أو الخطوات التى تم اتخاذها تطوير جميع المستشفيات المحيطة بالساحل الشمالى، خاصة مستشفى العلمين التى تقدم خدماتها على مدار العام.

تابع محمد عبد الحكيم، المستشفى أصبحت متكاملة وبها كافة التخصصات والفرق الطبية التى تقدم الخدمة على مدار اليوم لكل المواطنين، مؤكدا أنه تم تطوير كافة النقاط الطبية على منطقة الساحل الشمالى، وله مردوده الاقتصادى والتنموى.

ولفت محمد عبد الحكيم إلى أن خدمة الزيارة المنزلية هى من أحدث الخدمات التى تم استحداثها فى الوزارة للوصول للمريض حتى باب بيته، موضحا أن المستشفى بها أحدث الأجهزة فى مجال التشخيص وأجهزة الرنين تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، كما بدأت المستشفى تعمل بمجال التحول الرقمى والميكنة وتقدم خدمات لـ 5 ملايين مواطن فى الساحل الشمالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة