همت سلامة لـ"DMC": مهرجان العلمين استثنائى ويلبى رغبات جميع الفئات

الأحد، 21 يوليو 2024 01:43 م
همت سلامة لـ"DMC": مهرجان العلمين استثنائى ويلبى رغبات جميع الفئات همت سلامة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية همت سلامة رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، إن مهرجان العلمين استثنائى، يلبي رغبات كل فئة عمرية من فئات المجتمع المصري، مشيرة إلى أن مهرجان العلمين ثقافي فنى موسيقى ترفيهي، وبه جانب كبير يهتم بالطفل.

وقالت الكاتبة الصحفية خلال لقاءها فى برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة dmc، إن الشراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة الثقافة، خلقت عروض مميزة للغاية، وأجواء من البهجة فريدة للغاية فى أكبر دليل على قوة مصر الناعمة.

وتابعت: "هناك عروض فى الشوارع التنورة والسيرك، لإحياء الفنون الشعبية، وإحياء الليلة الكبيرة، والتركيز على الفلكلور المصرى، وهى نتاج شراكة الشركة المتحدة ووزارة الثقافة وأثمر عن الكثير من الفعاليات".

وأشارت إلى أنه "يوجد طوال الأسبوع فعاليات ثقافية وفنية تهم العائلات والأطفال"، لافته إلى أن الأطفال ذوى الهمم لهم نصيب كبير من الفعاليات خلال المهرجان.

همت سلامة في ضيافة برنامج 8 الصبح
همت سلامة في ضيافة برنامج 8 الصبح

واستطردت: "رسالة المهرجان من أرض كلها كانت ألغام، وشهدت حروب كبيرة، لمكان تتجه إليه كل أنظار العالم، المهرجان ليس خاص بمصر فقط، بل هو مقصد للعديد من مواطنى الدول العربية، ونشاط سياحى ضخم، واستطاعت مصر خلق اسم كبير للعلمين خلال الدورة الثانية فى المهرجان".

وتابعت: "الصيف مختلف والساحل الشمالي مختلف، وخلال الفترة المقبلة، هناك نجوم كبار فى الفعاليات، عمرو دياب وتامر حسنى وغيرهم، ومن الفرق الغنائية كايروكى ومسار اجبارى، حتى تلبى الفعاليات كافة الأذواق".

واستمرت: "مهرجان العلمين ليس للأغنياء فقط، بل لكل فئات المجتمع، والشركة المتحدة أتاحت شاطئ فى العلمين مجانا وبه أشخاص من الدلتا والصعيد وغيره، وهو يدل على أن المهرجان ليس فئوى لكن لكل المصريين، وأسعار التذاكر أيضا متنوعة لأجل تلبية رغبات جميع الفئات".

همت سلامة رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع
همت سلامة رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة