"إكسترا نيوز" ترصد آراء الزوار حول معالم العلمين الجديدة.. مدينة السحر والجمال

الإثنين، 22 يوليو 2024 08:04 م
"إكسترا نيوز" ترصد آراء الزوار حول معالم العلمين الجديدة.. مدينة السحر والجمال إكسترا نيوز
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا «إكسترا نيوز» آراء الزوار حول أبرز المعالم بمدينة العلمين الجديدة والفعاليات والأنشطة المميزة بمهرجان «العالم علمين» بمدينة العلمين.

وتحدث أحد الزوار، عن أن هذه الزيارة الأولى له لمدينة العلمين الجديدة ويرى مدى السحر والجمال في هذه المدينة المميزة، مشددًا على أن المدينة بها كل الخدمات وهناك مميزات بالمدينة تجعلها مدينة الجمال، قائلًا أخر، :«الخدمات مميزة وهناك العديد من المبادرات التي تقدمها وزارة الصحة لخدمة زوار المدينة، وهناك كل ما هو يجعل الجميع في سعادة وفرحة».

وأوضحت إحدى السيدات، أن مدينة العلمين هي مدينة جميلة جدًا، موجهة التحية لكل أيد عامله شاركت في بناء هذه المدينة العظيمة وساعدت في تصميم مهرجان العلمين.

وكشفت إحدى السيدات، عن سعادتها خلال تواجدها بالممشى السياحي لمدينة العلمين الجديدة، وأنه مكان مميز ومهرجان العلمين جعلها فخوره بالدولة المصرية، متمنية أن يأتي جميع المصريين للتعرف على مدينة العلمين والاستمتاع بها.

وشدد مواطن لبناني بمدينة العلمين، على أن سعيد جدًا بالوجود في مدينة العلمين ويأتي من لبنان لحضور حفل الفنان تامر حسني، موضحًا أن العلمين مدينة جميلة ومميزة ويشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا المشروع والمدينة المميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة