اتحاد الكرة يخطر الأندية بإقامة مباريات دور الـ16 لكأس مصر بحضور جماهيرى

الإثنين، 22 يوليو 2024 07:00 ص
اتحاد الكرة يخطر الأندية بإقامة مباريات دور الـ16 لكأس مصر بحضور جماهيرى اتحاد الكرة
حاتم رضا – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد الكرة إقامة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر بحضور الجماهير، بعدما أقيمت مباريات دور الـ32 بدون جمهور، وهو ما تم إخطار الأندية به.

وفضل اتحاد الكرة إقامة مباريات دور الـ32 لكأس مصر بدون جماهير، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين أندية الدورى الممتاز والأندية الصاعدة من القسم الثانى لدور الـ32 خاصة أن المباريات تقام على ملاعب أندية الممتاز وفقاً للائحة كأس مصر.

وتجمع مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر بين الأهلى مع فاركو، البنك الأهلى مع المصرى، بيراميدز مع أبو قير للأسمدة، الترسانة مع الجونة، الزمالك مع طلائع الجيش، الإسماعيلى مع سموحة، مودرن سبورت مع إنبى، سيراميكا مع زد.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة وضع بعض الضوابط منعاً لتكرار أزمة مباراة نادي كاظمة الكويتي مع تليفونات بني سويف، بعدما تعرض النادي الكويتي للخداع وَتبين أنه واجه فريقا من الهواة بدلا من التليفونات. وقرر المجلس عدم السماح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية، سواء منتخبات أو أندية، دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما قرر المجلس اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة المنظمة للمباراة حفاظا على حقوق النادي الكويتي ولعدم تكرار هذا الموقف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة