تحدي المراكز يشعل مواجهة الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري الليلة.. وسام أبو علي ينافس ماييلي على هداف الإيجبشيان ليج.. الأحمر يتفوق هجوميا والسماوي يتسلح بأقوى دفاع.. والثنائي الشناوي فى اختبار صعب بحراسة المرمى

الإثنين، 22 يوليو 2024 03:00 م
تحدي المراكز يشعل مواجهة الأهلي وبيراميدز في قمة الدوري الليلة.. وسام أبو علي ينافس ماييلي على هداف الإيجبشيان ليج.. الأحمر يتفوق هجوميا والسماوي يتسلح بأقوى دفاع.. والثنائي الشناوي فى اختبار صعب بحراسة المرمى الاهلي وبيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تذهب بعيداً هذا المساء، فالكثير من الإثارة والمتعة تنتظر جماهير الكرة المصرية في قمة الدوري بالموسم الجاري، عندما يحل النادي الأهلي ضيفاً على بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين فى التاسعة مساءً باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة المحلية، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشعل تحدي المراكز بين الفريقين، اللذين سجلا أفضل الأرقام بين الفرق الـ18 المشاركة في البطولة المحلية خلال الموسم الجاري، المواجهة المرتقبة بينهما لحسم الصراع الطويل والممتد على لقب بطولة الدوري، ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، فيما يحتل بيراميدز الصدارة بجدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة.

وسام أبو علي ينافس ماييلي

صراع من نوع خاص يظهر في هجوم الفريقين، فعلى الرغم من أن الأهلي يمتلك أقوى خط هجوم في الدوري، إلا أن الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز ينفرد، حتى الآن، بصدارة جدول الهدافين برصيد 14 هدفاً، بينما ينافس وسام أبو علي مهاجم الأهلي على اللقب وفي رصيده 10 أهداف، حتى الآن، وخاض الأهلي 25 مباراة بينما خاض بيراميدز 28 لقاء في الدوري.

 

الأحمر يتفوق فى الهجوم والسماوي يتسلح بأقوى دفاع

يصطدم أقوى خط هجوم فى مسابقة الدوري مساء اليوم بأقوى خط دفاع، حيث يمتلك النادي الأهلي أقوى خط هجوم برصيد 59 هدفاً، في الوقت الذي سجل فيه هجوم بيراميدز 51 هدفاً، بينما يمتلك بيراميدز أقوى خط دفاع، فلم يسكن شباكه سوى 20 هدفاً، وفي المقابل استقبل النادي الأهلي 23 هدفاً.

الثنائي الشناوي فى اختبار صعب

ويتحمل ثنائي حراسة المرمى في مباراة الليلة، محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، مهمة صعبة، في مواجهة التفوق الفردي للاعبي الفريقين، وإجمالاً شارك محمد الشناوي مع الأهلي فى 26 مباراة خلال الموسم الجاري، استقبلت شباكه 20 هدفاً وحافظ على نظافتها في 10 مباريات.

بينما شارك أحمد الشناوي مع بيراميدز في 32 مباراة، استقبل خلالها 27 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 17 لقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة