خصم 20% على الإصدارات الجديدة بجناح صندوق التنمية بمعرض الإسكندرية للكتاب

الإثنين، 22 يوليو 2024 09:00 ص
خصم 20% على الإصدارات الجديدة بجناح صندوق التنمية بمعرض الإسكندرية للكتاب معرض الإسكندرية
إسراء إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الإسكندرية هذه الأيام، فعاليات النسخة الـ19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، والدكتور أحمد زايد رئيس مكتبة الإسكندرية، الذي بدأ في الـ15 من يوليو، وينتهي في الـ28 من نفس الشهر.

ومن خلال زيارتنا لجناح صندوق التنمية الثقافي في المعرض أكدت الأستاذة رانيا فتحي مسئول الجناح: أن أسعار الإصدارات القديمة للمركز القومي للترجمة، تبدأ من 18 جنيها وحتى 24 جنيهًا، في حين تبدأ أسعار الإصدارات الجديدة من 100 جنيه، وأضافت بأن هناك خصم 20% على الإصدارات الجديدة.

وأوضحت أيضًا بأن نسبة الإقبال على الجناح تصل إلى 60% في اليوم.

يضم الجناح نخبة متنوعة من إصدارات عدة هيئات، كالمركز القومي للترجمة، والتنسيق الحضاري، والمركز القومي لثقافة الطفل، إلى جانب إصدارات المجلس الأعلى للثقافة، وإليكم أبرز الإصدارات:

المجلس الأعلى للثقافة

"الدراما في الشعر الغنائي عند علي أحمد باكثير لـد. بشير عصام الشربجي، دوريات نجيب محفوظ، "نجيب محفوظ والثورة، التعدد في عالم نجيب محفوظ، قضايا الوجود في عالم نجيب محفوظ، محفوظ خارج الرواية"، نجيب 100 عام.. مصر في عام مولده، مصطفى فهمي باشا ودوره في السياسية المصرية لحسن مرسي سيد عطية".

المشروع القومي للترجمة

"دَيْن مصر العام د. محمد حسين هيكل ترجمَهُ عن الفرنسية أحمد محمد حسين هيكل، الجيران ترجمة عن الفارسية سليم عبد الأمير حمدان، الروس في بلاد الأهرام ترجمة علي فهمي عبد السلام، أساطير شعبية من أوزباكستان ترجمة عبد الرحمن عبد الرحمن الخميسي، المذنبة لمارجريت أدوت ترجمة سحر توفيق".

هيئة التنسيق الحضاري

"المدينة بين التنسيق والتأصيل ليحيى الزيني، سيوة حدوتة عمران أد. حاتم الطويل، فنون وحرف تقليدية من القاهرة لأسعد نديم، رحلة أزبلة القاهرة، قبة، وخانقات، ومقعد، وسبيل، وكتاب، ومنزل السلطان قنسوة الغوري، شارع المعز لدين الله.. الشارع الأعظم، وللتراث وجه آخر د. جيهان زكي، قصر محمد علي بشبرا" إلى جانب إصدارات المركز القومي لثقافة لطفل:"أوبريت أولاد وبنات، الرياح والقط الطيب، الديناصور والهدايا الحجرية، أرنوب الحبوب، الغابة العجيبة، ليتني عصفور، ليلي ودولي، جيش بلادي".

معرض الأسكندرية للكتاب
معرض الأسكندرية للكتاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة