مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا يرفع حالة الطوارئ قبل أولمبياد باريس 2024

الإثنين، 22 يوليو 2024 08:51 م
مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا يرفع حالة الطوارئ قبل أولمبياد باريس 2024 منتخب إسبانيا الأولمبي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع منتخب إسبانيا الأولمبي درجة الاستعداد القصوى لخوض منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" المقرر أن تفتتح رسميًا الجمعة المقبل وتستمر حتى 11 أغسطس.

وخاض منتخب إسبانيا الأولمبي تدريبات قوية في معسكره الحالي المقام استعدادًا للمباراة المرتقبة في الأولمبياد أمام أوزبكستان.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب إسبانيا على منصة "إكس" صور تدريبات الفريق اليوم قبل 48 ساعة من المواجهة الافتتاحية للماتادور في أولمبياد باريس 2024.

وسيواجه منتخب إسبانيا الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان في أول ظهور لها في الألعاب الأولمبية في حديقة الأمراء يوم الأربعاء المقبل 24، وبعدها يوم السبت 27 سيواجهون جمهورية الدومينيكان في بوردو، ويختتم مواجهاته في المجموعة الثالثة ضد منتخب مصر الأولمبي.

وتعد المواجهة القادمة التي تجمع منتخب إسبانيا بنظيره المصري هي الثالثة تاريخيًا حيث انتهت الأولى بفوز الماتادور بثنائية نظيفة في نسخة 1992، بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبي في طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره المصري يوم 30 يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا في الجولة الثالثة والختامية للبطولة.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا النهائي المشاركة في أولمبياد باريس كالتالي:

" بابلو باريوس (أتلتيكو مدريد)، سامو أوموروديون (أتلتيكو مدريد)، ايمار أوروزو (أوساسونا)، إريك جارسيا (برشلونة)، باو كوبارسي (برشلونة)، فيرمين لوبيز (برشلونة)، ميجيل جوتيريز (جيرونا)، إبيل رويز (جيرونا)، أدريان برنابي (بارما)، أرناو تيناس (باريس سان جيرمان)، خوان ميراندا (بولونيا)، خوان جارسيا (إسبانيول)، جون باتشيكو (ريال سوسيداد)، بينيات تورينتس (ريال سوسيداد)، سيرجيو جوميز (ريال سوسيداد)، مارك بوبيل (ألميريا)، دييجو لوبيز (فالنسيا)، أليكس باينا (فياريال)، أليخاندرو إيتوربي (أتلتيكو مدريد – احتياطي)، خوانلو سانشيز (إشبيلية – احتياطي)، كريستيان موسكيرا (فالنسيا – احتياطي)، سيرجيو كاميلو (رايو فاليكانو - احتياطي).

تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي (1)
تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي
تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي (2)
تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي 
تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي (3)
تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي 
تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي (4)
تدريبات منتخب إسبانيا الأولمبي 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة