وسام أبو علي يتصدر هدافي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز.. إنفوجراف

الإثنين، 22 يوليو 2024 04:45 م
وسام أبو علي يتصدر هدافي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز.. إنفوجراف هدافى الاهلى فى الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر ، أهم مبارياته هذا الموسم حينما يلاقى نظيره بيراميدز فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ويعتلى الفلسطينى وسام أبو علي صدارة هدافي الأهلي برصيد 10 أهداف، ويحل إمام عاشور ثانياً برصيد 7 أهداف، وفى المركز الثالث الجنوب أفريقى بيرسى تاو برصيد 6 أهداف، بينما يأتي فى المركز الرابع كل من محمود كهربا برصيد 5 أهداف، وفى المركز الخامس حسين الشحات والمغربى رضا سليم برصيد 4 أهداف.

وتعد مباراة الليلة بمثابة محطة فاصلة في مشوار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في التتويج.
 
وحقق بيراميدز 14 انتصار تواليًا في الدوري المصري قبل أن يخسر من الاهلى بثلاثية مقابل هدفين في أخر ظهور بالمسابقة، ليفتش عن رد الاعتبار في لقاء الليلة  للتمسك بحظوظه في التتويج بالدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه.

وحقق الاهلى 14 انتصار متتالى فى الدوري المصري ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

88bcd8a5-b9c8-43e1-bcb9-aa7839ac6d53 (1)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة