أشكال وألوان البوج باج موضة صيف 2024.. موضة مطرقعة

الإثنين، 22 يوليو 2024 08:00 م
أشكال وألوان البوج باج موضة صيف 2024.. موضة مطرقعة حقيبة البوج باج.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل صيف تظهر بعض صيحات الموضة الخاصة بالملابس، خاصة المايوهات والأحذية وغيرها، حتى الحقائب، أو ما يطلق عليها "شنطة البحر"، والتي كانت تشتهر في الغالب بصناعتها من الخيوط القوية التي تتحمل الرمال والمياه، والبعض الأخر مصنوع من الخوص وجريد النخل، وبشكل أخر ظهرت حقائب الـ "توتي باج" التي تنفذ بالأقمشة، وأخرهم ظهور "البوج باج" أخر تقليعات وموضة صيف 2024 للحقائب الصيفية المبهجة والتي تتميز بشكلها الذي يشبه الصندوق وكبر حجمها بشكل نسبي، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض من أشكال وألوان البوج باج واستخداماتها كما يلي.

البوج باج
البوج باج

حقيبة بوج باج زرقاء

الحقيبة البوج باج الزرقاء من اكثر الأشكال والألوان التريند في صيف 2024، مناسبة للبحر والسفر، كما أن لونها الذي يتماشى مع السماء الزرقاء يجعلها مميزة في وقت الصيف خاصة في الساعات الأولى من الصباح.

حقيبة بوج باج زرقاء
حقيبة بوج باج زرقاء

حقيبة بوج باج سوداء

لون غير اعتيادي في الصيف، ولكن حقيبة البوج باج السوداء مميزة جداً، خاصة إذا كنتِ ترغبين في ارتدائها في احدى حفلات العلمين، أو سهرة مع الأصدقاء على الشاطئ، كما يمكن تزينها ببعض الألعاب التي تعلق على الفتحات الخاصة بها، وذلك حسب ذوقك.

حقيبة بوج باج سوداء
حقيبة بوج باج سوداء

حقيبة بوج باج صفراء

أما هذا اللون فمناسب للسيدات اللائي يصطحبن أبنائهم، فاللون الأصفر مبهج ويعطي طاقة قوية في الصباح، وعلى البحر، خاصة إذا قمتي بارتداء كاش مايوه بنفس اللون، وهذه الإطلالة موضة صيف 2024 بشكل قوي.

حقيبة بوج باج صفراء
حقيبة بوج باج صفراء

حقيبة بوج باج بيضاء

يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة هذا الصيف، خاصة في اشكال حقائب البوج باج، فهو لون هادئ أنيق يزيد من اطلالتك جمالاً وحيوية.

حقيبة بوج باج بيضاء
حقيبة بوج باج بيضاء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة