اتعلمى من دوقة ساسكس.. 5 إطلالات لميجان ماركل بالفساتين الصيفية الهادئة

الإثنين، 22 يوليو 2024 11:00 ص
اتعلمى من دوقة ساسكس.. 5 إطلالات لميجان ماركل بالفساتين الصيفية الهادئة الامير هارى وميجان ماركل
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل كثيرا من الفتيات، خلال أنشطة الصيف والأوقات شديدة الحرارة، الاتجاه لارتداء الفساتين الصيفية المميزة بالألوان والأقمشة المنعشة التي تتغلب على الحرارة وتمنح الجمال والراحة، وتعد ميجان ماركل دوقة ساسكس من أبرز الشخصيات التى ارتدت الفساتين والإكسسوارات الصيفية المميزة التي نالت إعجاب متابعيها، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز إطلالات  ميجان ماركل  والتي يمكن من خلالها أن تستوحي إطلالتك الصيفية، وفقا لما نشره موقع"theevery girl"وهي:

 

فستان أصفر

فستان أصفر بلا كمين "كت" واسع المقاس من أبرز إطلالات ميجان ماركل التي تتميز بالبساطة والأناقة مع اختيار اكسسوارات وتسريحة شعر بسيطة وأنيقة وهي إطلالة مناسبة لأجواء وأنشطة الصيف.

فستان أصفر
فستان أصفر

 

فستان جزأين

فستان جزأين متوسط الطول الجزء الأعلى بالياقة وكتفين يشبه القميص والجزء الثاني يشبه التنورة ممتزجة بالألوان المتضادة، ويتوسط الفستان حزام من الجلد الأسود، ونسقت معها الاكسسوارات من اللون الأسود أيضا.

فستان جزأين
فستان جزأين

 

فستان نصف كم

ظهرت ميجان ماركل في إحدى إطلالتها بفستان أزرق نصف كم مناسب المقاس، هو من تصميم فيكتوريا بيكهام، ونسقت معه حذاء وحقيبة كلاسيكية من درجات اللون الأزرق أيضا.

فستان نصف كم
فستان نصف كم

 

فستان فريد التصميم

اختارت ميجان ماركل هذه الإطلالة فستانا بلون مختلف وتصميم أيضا مختلف، اختارت اللون البني الفاتح، وتصميم مختلف الكتفيين مع فتحات تزين الفستان من أسفل، ويمكن ارتداء هذه الإطلالة في الأفراح والمقابلات الصيفية بالمساء.

فستان فريد التصميم
فستان فريد التصميم

 

فستان خوخي

فستان هادئ اللون والتصميم، سهل إضافة كثيرا من الاكسسوارات إليه، لونه الخوخي يساهم في الإحساس بالانتعاش الصيف، والتخلص من أي إحساس بالحر.

فستان خوخي
فستان خوخي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة