الكينج محمد منير والقيصر كاظم الساهر وفراشة لبنان ماجدة الرومى.. 3 ليال غنائية للحب والسلام.. مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية يطلق رسالة سلام للعالم من قلب مصر.. ويدعم القضية الفلسطينية

الإثنين، 22 يوليو 2024 10:10 م
الكينج محمد منير والقيصر كاظم الساهر وفراشة لبنان ماجدة الرومى.. 3 ليال غنائية للحب والسلام.. مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية يطلق رسالة سلام للعالم من قلب مصر.. ويدعم القضية الفلسطينية الكينج محمد منير من مهرجان العلمين الجديدة
سارة صلاح – وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، 3 ليال غنائية في حب مصر، الأولى بطلها الكينج محمد منير والذي تألق فى سماء مهرجان العلمين فى أولى حفلاته الغنائية بدورته الثانية، وزين علم فلسطين ساحة U ARENA مقر الحفل.

وهو الحفل الذي بدأ الكينج فيه بأغنية "علي صوتك بالغنا" وسط حضور كبير من الجمهور الذى ردد هتافات الكبير كبير بنحبك يا منير، ثم قدم الكينج التحية للشعب الفلسطينى بأدائه أغنية "يالعمارة".

كما عبر الكينج محمد منير عن خالص شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل من ساهم في تنظيم الحفل، وشهد الحفل قبل صعوده تقديم المطربة دينا الوديدي التحية للشعب الفلسطيني.

وقدمت دينا ريمكس بين أوبريت راجعين والأغنية الأيقونية التي ترمز إلى صمود الشعب الفلسطيني Viva Palestina بمصاحبة استعراضات لرقصات الفلكلور الفلسطيني، مطلقة رسالة حب لمصر وسلام من  أجل فلسطين.

أما الحفل الثاني فكان بطله النجم الكبير كاظم الساهر والذي لا يفوت فرصة إلا ويعلن فيها عن مدي عشقه وحبه لمصر وتقديره لدورها ودور جمهورها في مشواره الفني، حيث قدم القيصر حفل غنائي حضره عدد كبير من محبيه، لا ينسى على مسرح U Arena، وحرص على تقديم أغنياته القديمة والشهيرة وعدد من القصائد التي يحب سماعها الجمهور المصري، كما قدم مجموعة من أغنيات ألبومه الأخير.

وتحدث القيصر كاظم الساهر فى حواره مع الإعلامية جومانا ماهر قبل انطلاق حفله في مهرجان العلمين بدورته الثانية، حيث أشاد بالتطور الذي صنعته مصر في مدينة العلمين، قائلاً: "شكرا لمصر على تحويل مدينة مزدحمة بالألغام لمدينة ثقافية وفنية ملهمة تحتضن كل المبدعين العرب".

وتابع كاظم الساهر: "

وعن الشراكة بين الشركة المتحدة والهيئة العامة للترفيه قال كاظم الساهر: "الشراكة بين الشركة المتحدة في مصر والهيئة العامة للترفيه في السعودية، هو حلم للفن العربي وشراكه كنا ننتظرها من وقت طويل".

وأضاف كاظم الساهر: "الجمهور المصري له فضل كبير في مشواري الفني، وعلاقتي بهم ممتدة من أول حفل لي بالقاهرة عام 1995 وحتى اليوم".


أما الليلة الثالثة فهي ليلة استثنائية بكل المقاييس حيث صعدت النجمة ماجدة الرومي إلى مسرح يو أرينا، لتعلن انطلاق حفلها الغنائي ضمن فعاليات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة