الناس هربت للبحر.. ذروة منخفض الهند الموسمى يؤثر على الإسكندرية.. فيديو

الإثنين، 22 يوليو 2024 01:47 م
الناس هربت للبحر.. ذروة منخفض الهند الموسمى يؤثر على الإسكندرية.. فيديو ذروة الموجة الحارة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من الإسكندرية، حيث تتأثر المحافظة بذروة الموجة شديدة الحرارة، نتيجة تعرض البلاد لمنخفض الهند الموسمى، الذى يضرب البلاد فى شهر يوليو وأغسطس ، وهى كتل هوائية شديدة الخرارة تتمون فى منطقة الهند وتؤثر على 3 قارات، وتصل الى مصر فى شهر يوليو ليصل الى ذروتة ثم يبدأ فى الإنخفاض فى شهر سبتمبر و يتلاشى فى شهر أكتوبر .

وسجلت الإسكندرية اليوم 35 درجة فى العظمى و المحسوس 37 درجة نتيجة الارتفاع الكبير فى نسبة الرطوبة الذى يزيد الاحساس بحرارة الطقس.

ومع ذروة الموجة الحارة، شهدت شواطئ الإسكندرية، إقبالا كبيرا من المواطنين، خاصة مع ذروة موسم المصيف فى شهر يوليو وأغسطس.

ووفق توقعات هيئة الارصاد الجوية، يشهد اليوم الإثنين، استمرار ارتفاع درجات الحرارة واستمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء .

وكشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والانذار المبكر بمخاطر الطقس، أنه من المتوقع اليوم أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة، مع وجود نشاط رياح بأغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى الجنوب .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة