حماتي ملاك.. 5 خطوات سهلة لكسب حب حماتك وثقتها فيكِ

الإثنين، 22 يوليو 2024 02:00 م
حماتي ملاك.. 5 خطوات سهلة لكسب حب حماتك وثقتها فيكِ العلاقة مع الحماه
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن تكوين علاقات جديدة والحفاظ عليها أمر صعب دائمًا، وخاصة عندما تكون إحداها مع الحماة قد تكون العلاقة معها صعبة لتواجد الخلفية المرجعية لدى الجميع عن الحماة "أم الزوج أو الزوجة" ولكى تكسبى حب حماتك إليكِ بعض النصائح  يمكنك استخدامها لتعزيز علاقتك بها وفقا لما ذكره موقع "healthshots" 

اتكلمى معاها

التحدث وإجراء محادثات مفيدة أمر ضروري لتعزيز أي نوع من العلاقات يمكنك طرح أسئلة حول حياة حماتك كيف نشأت، ونوع الصراعات التي واجهتها أثناء التكيف مع منزل جديد، وكيف نشأ زوجك، وما هي النصائح التي قد تقدمها لزواج طويل وسعيد ستمنحك هذه مواضيع التحدث عنها والتعرف على بعضكما البعض بشكل أكبر.

ابعدى عن الفضول

عند قضاء الوقت معًا، يجب أن تتأكد من عدم تدخلك أو انتهاك خصوصيتها. فنحن جميعًا نحب مناطق الراحة الخاصة بنا ونكره أن يرغب الناس في تجاوز حدودنا. وأفضل طريقة للتعامل مع هذا الأمر هو منح حماتك الوقت الكافي للتعرف عليك والثقة بك فيما يتعلق بطفلها.

لا لتعنت الرأى

في بعض الأحيان، قد يكون التواصل صعبًا عندما يظل الشخص الآخر متحفظًا وغير راغب في الإنفتاح أعلم أن هذا أمر طبيعي وليس سببًا لفقدان هدوئك. أثناء قضاء الوقت مع حماتك، قد تسمع بعض الإنتقادات التي لم تكن متوقعة، لكن لا تدع غرورك يقف في طريقك. في الواقع، استخدم التعليق لتحسين نفسك وإثبات أنك أفضل في المرة القادمة التي تكونان فيها معًا.

خليكِ على طبيعتك

في حياتنا، سمعنا جميعًا أن أفضل طريقة لإثارة إعجاب شخص ما وتكوين صداقات معه هي أن نكون على طبيعتنا الحقيقية لا يمكن لأي علاقة أن تزدهر وتنجو من كل تيارات الحياة إذا كانت أسسها مبنية على الأكاذيب عندما تتاح لك الفرصة لتكون مع حماتك، حاول أن تكون واثقًا من نفسك وأن تعكس شخصيتك الحقيقية. هذا لا يعني أنه يجب أن تكون وقحًا وأنانية. سترى حماتك النسخة الحقيقية منك وستقدر وجودك في حياة ابنها.

اقضِ وقت معها

يمكنك الخروج للتسوق أو الذهاب إلى المنتجعات الصحية أو حتى القيام بنزهات مسائية معًا. ويفضل أن تقوما بذلك بمفردكما سيمنحك هذا الوقت لتتواصلا معًا  دون أي تشتيت أو غش لا تخفى من دعوتها للخروج في تجمعات صغيرة وطهي الطعام معًا. يمكنك أيضًا أن تتواصلى معها من خلال إظهار الاهتمام بهواياتها وشغفها.

التواصل مع حماتك
التواصل مع حماتك
 
حماتك
حماتك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة