دانا مدحت توضح تفاصيل الخدمات الصحية من مهرجان العلمين الجديدة.. فيديو

الإثنين، 22 يوليو 2024 11:41 ص
دانا مدحت توضح تفاصيل الخدمات الصحية من مهرجان العلمين الجديدة.. فيديو الإعلامية دانا مدحت
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية دانا مدحت، موفدة إكسترا نيوز بمدينة العلمين الجديدة، إن المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان أمس، شهد إطلاق الخدمة الصحية والعلاجية لكل المترددين وزوار مدينة العلمين الجديدة.

أضافت دانا مدحت، في تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة: "مهرجان العلمين لا يتيح الفعاليات والأنشطة الترفيهية فقط، بل الخدمات الصحة والعلاجية أيضا لكل القائمين بالمدينة والزوار والمترددين عليها، كما وجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لوضع مدينة العلمين على خريطة السياحة العالمية، ونوه إلى أهمية دور الوعي للشركة المتحدة لتوعية المواطنين بمسألة التنمية البشرية، وذكر دور الشركة والإمكانيات الكبيرة والكوادر الكبيرة بها على أعلى مستوى".

وتابعت دانا مدحت: "المهرجان شهد حفل أكثر من رائع للمطرب العراقي كاظم الساهر، وحفل ضخم للرائعة ماجدة الرومي، وأشاد الجمهور بالتنظيم المبهر للحفلات، وكل الفعاليات والأنشطة".

وأشارت، إلى أن المهرجان يشهد حالة زخم من الأنشطة والفعاليات، وخاصة المسابقات والفعاليات الرياضية، مردفه: "المهرجان لم يخصص لفئة عمرية بعمرها لكن لكل الفئات وكل الأسر، لذلك تم إطلاق مؤتمر صحفي في بداية المهرجان والإعلان عن 5 مهرجانات ضمن مهرجان العلمين مخصصين لكل الأسر المصرية وغير مصرية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة