"دقت ساعة الحسم".. الأهلي يواجه بيراميدز فى موقعة حسم الدوري.. كولر يسعى لتأكيد تفوقه ويورتشيتش يتمسك برد الاعتبار.. السولية وعبد القادر أبرز غيابات الأحمر.. ورمضان صبحى يدعم السماوى.. وصراع بين أبو علي ومايلى

الإثنين، 22 يوليو 2024 10:00 ص
"دقت ساعة الحسم".. الأهلي يواجه بيراميدز فى موقعة حسم الدوري.. كولر يسعى لتأكيد تفوقه ويورتشيتش يتمسك برد الاعتبار.. السولية وعبد القادر أبرز غيابات الأحمر.. ورمضان صبحى يدعم السماوى.. وصراع بين أبو علي ومايلى الاهلى وبيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، لمتابعة مباراة فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مع بيراميدز ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

 

الأهلى يواجه بيراميدز تحت شعار "دقت ساعة الحسم"
 


مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة بمثابة محطة فاصلة في مشوار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه فى التتويج بلقب الدوري.

 

كولر يسعى لتأكيد تفوقه
 


وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، قبل أن يخسر من الأهلى بثلاثية مقابل هدفين فى آخر ظهور بالمسابقة، ليفتش عن رد الاعتبار في لقاء الليلة  للتمسك بحظوظه في التتويج بالدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه.


وحقق الأهلى 14 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري، ليعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة، لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


مباراة الاهلى وبيراميدز مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.


ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الألومنيوم لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 


ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفاً وتلقت شباكه 23.


فيما يحتل بيراميدز  صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 هدفاً وتلقت شباكه 20.


فاز الأهلى على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر بيراميدز من الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أخر ظهور بالمسابقة.


من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بضرورة حصد الفوز الليلة لتعزيز فرصهم بالتتويج بالدوري، ويستعيد المارد الاحمر جهود محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وإمام عاشور فى لقاء الليلة بعد غيابهم عن لقاء الألومنيوم بكأس مصر للراحة فيما يستمر غياب على معلول وعمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمود متولى للإصابة وكريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا للتواجد مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس.


ويعقد كولر آمالا عريضة على لاعبيه المتألقين، أمثال وسام أبو علي وإمام عاشور وحسين الشحات ومروان عطية ومحمد الشناوى لتحقيق الفوز الليلة.

يورتشيتش يتمسك برد الاعتبار
 


وفي المقابل، طالب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفنى لبيراميدز، لاعبيه باستعادة عروضهم القوية وتحقيق الفوز على حامل اللقب من أجل الاقتراب من حلم التتويج بالدوري للمرة الاولى فى تاريخهم، ويستعيد بيراميدز جهود نجمه رمضان صبحى بعد انتهاء الإيقاف.


ويضع كرونسلاف يورتشيتش آمالا عريضة على لاعبيه المتألقين ماييلى ومصطفى فتحى ومهند لاشين وفخري لاكاري ووليد الكرتى وبلاتى توريه وأحمد الشناوى لتحقيق الفوز على الأهلى الليلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة